محافظ شبوة يهنىء بعثة الشطرنج بحصولها على المركز الرابع

> عتق «الأيام» عادل القباص

>
* في لفتة كريمة أجرى محافظ محافظة شبوة الأخ محمد صالح بن عديو اتصالاً هاتفياً بالأخ محسن عوض سنان المشرف العام لبطولة الفئات العمرية للشطرنج في عدن إطمأن خلاله على بعثة محافظة شبوة وبارك لهم النتائج المشرفة في بطولة المحبة والسلام متمنياً لأبطال محافظة شبوة المزيد من النجاحات وتحقيق مركز متقدم في البطولات القادمة ، مثنياً على ما قدموه من انتصارات بكل جدارة واستحقاق رفعت إسم المحافظة عالياً.

 * من جانبه أوضح المشرف العام للبطولة محسن عوض سنان أن تسعة منتخبات شاركت من المحافظات المحررة والنتائج التي حققها شباب شبوة وحصولهم على المركز الرابع في البطولة ونيل بشار أحمد طوحل المركز الثاني في فئة 14 سنة والميدالية الفضية إنما هو إنجاز يفتخر به .. مقدماً الشكر نيابة عن بعثة الشطرنج للأخ المحافظ على هذا التواصل والذي يدل على اهتمامه بأبنائه الشباب والرياضيين.

  * الجدير بالذكر أن منتخب شبوة في هذه البطولة مثله كل من اللاعبين : معتز كرنون من نادي ريدان فئة 10 سنوات ، محمد فهمي من نادي التضامن فئة 12 سنة ، بشار فرج من نادي التضامن فئة 14 سنة ، صالح باجاحر من نادي جردان فئة 16 سنة ، والاداري محمد عبدالله كرنون.
  * وفي تصريح لأمين عام فرع اتحاد الشطرنج بمحافظة شبوة الأخ أحمد علي باجيل قال فيه لـ "الأيام" : " أقدم الشكر للاتحاد على هذه اللفتة الطيبة من الاخ المحافظ راعي الشباب الاول متمنياً المزيد من الاهتمام بشريحة الشباب والرياضيين ، وبالأخص لاعبي لعبة الدهاء .. داعياً الاخ المحافظ لتكريم أبطال الشطرنج عند عودتهم للمحافظة نظير مستواهم ونتائجهم المشرفة".

 * وكان منتخب عدن توج بالمركز الأول ومنتخب أبين وصيفاً وحضرموت الساحل ثالثاً في هذه البطولة التي اختتمت بنجاح باهر أشاد به الجميع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى