وحدة عدن يستضيف شمسان في قمة الجولة والشعلة والجزيرة في ديربي البريقة

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
* تفتتح اليوم الخميس مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري شركة طيران الملكة بلقيس لأندية عدن بلقاءآت نارية أبرزها وحدة عدن مع شمسان على ملعب (شهداء وحدة عدن) بالشيخ عثمان وديربي عدن الصغرى بين ناديي الشعلة والجزيرة، فيما يستضيف التلال المنصورة على ملعب (الرائد نصر الشاذلي) بكريتر ، فيما تقام في يوم غد الجمعة مباراتان .. الأولى تجمع الجلاء والميناء على ملعب (شهداء وحدة عدن) بالشيخ عثمان ، والثانية الروضة والنصر على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا.

 * في اللقاء الاول وهي قمة الجولة الرابعة عشرة يشهد ملعب شهداء وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان مباراة من العيار الثقيل ، بين شمسان صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة ، والذي يبحث عن مصالحة جماهيره بعد خسارته في أرضه، أمام المتصدر فريق التلال بهدفين نظيفين ، وفريق نادي الوحدة الذي يدخل المباراة متسلحاً بعاملي الارض والجمهور ويبحث عن الفوز لمواصلة مطاردة فريقي التلال والشعلة ، والذي يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة.
شمسان
شمسان

 * وفي القمة الأخرى (ديربي عدن الصغرى) الذي سيجمع فريقي الشعلة والجزيرة على (ملعب الشهيد باحبيب) الكائن في البريقة ، علماً أن المباراة ستكون صعبة على الشعلة ، الذي يبحث عن الفوز ولا بديل غيره لمواصلة مطاردة المتصدر فريق نادي التلال ، الذي يتصدر قائمة الترتيب بفارق نقطتين عنه .. فيما الجزيرة العنيد صاحب النتائج الرائعة والحصان الأسود للبطولة يبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية لمواصلة مطاردة شمسان صاحب المركز الخامس الذي يبتعد عنه بنقطتين.

 * وفي المباراة الأخرى سيشهد ملعب نصر الشاذلي بحقات مباراة ليست بالسهلة على التلاليين الذين يستضيفون فريق نادي المنصورة الفريق المشاكس .. والتلال سيدخل المباراة بمعنويات عالية ، منتشياً بفوزه على شمسان في الجولة الماضية بهدفين ويبحث عن الفوز ليواصل صدارته في دوري بلقيس ، فيما المنصورة يدخل اللقاء برصيد 14 نقطة في المركز السابع.
 * هذا وتختتم غداً الجمعة مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري شركة طيران الملكة بلقيس عندما يستقبل الجلاء ضيفه الميناء على (ملعب شهداء وحدة عدن) الكائن في الشيخ عثمان والتابع لنادي وحدة عدن ، علماً أن فريق الجلاء سيدخل المباراة برصيد 24 نقطة في المركز الرابع ، بينما الميناء في المركز الثامن بـ 8 نقاط .. وفي اللقاء الأخير سيلتقي متذيلا الترتيب : (الروضة الخالي من النقاط) بفريق (نصر دار سعد) تاسع الترتيب برصيد 3 نقاط على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى