الوادي يحتفي بصدارة فريق ناديه بإقامة مأدبة عشاء

> عدن «الأيام» خاص

>
 وسط أجواء فرائحية وبهيجة وتجسيداً للألفة والمحبة بين لاعبي الفريق الأصفر ووسط حضور الهيئة الإدارية والجهاز الفني للفريق أقام الشيخ سالم الوادي نائب رئيس نادي الشعلة الرياضي مساء أمس السبت مأدبة عشاء فاخرة للفريق وجهازه الفني ، بمبادرة طيبة منه احتفالاً بالنتائج الطيبة التي يحققها اللاعبون في بطولة دوري الملكة بلقيس وانتزاعهم الصدارة أمس من منافسهم العميد التلالي.

 * وبدوره .. أعرب رئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء عن سعادته بالانجازات المتتالية التي تتحقق للنادي في جميع الألعاب ، وأيضاً الاقتراب من تحقيق بطولة دوري طيران بلقيس لكرة القدم بعد خطف صدارة الدوري من التلال ، حاثاً لاعبي الفريق على المضي قدماً لتكملة هذا المشوار الرائع ، منوهاً إلى أن المباريات المتبقية ليست سهلة وأن على الكل أن يبذل قصارى جهوده متمنياً لهم التوفيق في بقية المباريات.

 * من جانبه .. أعرب الجهاز الفني واللاعبون الشعلاويون عن سعادتهم بوجود الإدارة بالقرب منهم دائماً .. وشكروا الشيخ سالم الوادي نائب رئيس النادي على مبادرته الطيبة التي تمثلت بإقامة مأدبة العشاء مؤكدين أنهم سوف يستمرون في هذا الاتجاه لمواصلة الانتصارات في ما تبقى من مباريات البطولة لإسعاد كل عشاق الأصفر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى