الحسم يقترب من نهايته في المرحلة الأولى لبطولة المؤسسات بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
* تتواصل بملعب الفقيد بارادم بالمكلا منافسات بطولة كرة القدم للمؤسسات والدوائر الحكومية التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وينظمها اتحاد الرياضة للجميع بالتعاون مع اتحاد نقابات عمال حضرموت، والتي دخلت أمس مرحلة جديدة من المنافسة باقتراب انتهاء المرحلة الأولى.

 وشهد ملعب البطولة عصر أمس السبت مباراة مؤسسة المياه والكتاب المدرسي وأسفرت نتيجتها عن فوز كبير لمؤسسة المياه كان قوامه 15 هدفاً في مرمى مؤسسة الكتاب المدرسي ، لتتصدر المياه ترتيب المجموعة الثانية وتبلغ الدور الثاني.
 وكان فريق مصنع العربية للإسمنت قد خطف البطاقة الاولى عن المجموعة الاولى للتأهل للدور الثاني بفوزه عصر أمس الأول الجمعة على إدارة البريد بنتيجة كبيرة 9 - 1ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بعد الفوز الأول على التعليم الفني  بـ 8 - 2 .. وفي المجموعة (الرابعة) مني حامل اللقب (صندوق النظافة) بخسارة موجعة من مصلحة الضرائب 3 - 1 ، ليتمكن الأخير من التأهل إلى الدور الثاني ، بعد هذا الفوز الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط عقب الفوز الأول على الشئون الاجتماعية.

  * وتصدر فريق مؤسسة الكهرباء ترتيب فرق المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط عقب الفوز الثاني له في لقاء الخميس على فريق ميناء المكلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية ، وهي الخسارة الثانية لفريق الميناء بعد الخسارة الأولى من اتحاد الشرطة .. وفي المجموعة الأولى رفع مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) رصيده إلى 4 نقاط بتعادله أمام مؤسسة الاتصالات بهدف لمثله ، ودشنت مباريات الجولة الثانية بلقاء جمع شركة النفط والتعليم الفني أسفر عن التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين .. هذا وتتواصل اليوم الأحد لقاءآت  الجولة الثانية بمواجهة اتحاد الشرطة والصحة ضمن المجموعة الثالثة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى