العوابل وشكع يقصان شريط افتتاح دوري شهداء الضالع

الضالع «الأيام» رائد علي شايف

العوابل وشكع يقصان شريط افتتاح دوري شهداء الضالع
العوابل وشكع يقصان شريط افتتاح دوري شهداء الضالع
* احتضن ملعب نادي الصمود الرياضي عصر أمس الأحد مباراة افتتاح التصفيات النهائية لدوري شهداء الضالع لكرة القدم التي تنظمها دائرة الشباب والطلاب برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع والتي جمعت فريق العوابل بطل الشعيب مع فريق شكع بطل الحصين لحساب منافسات المجموعة الأولى.
 وسبق اللقاء الافتتاحي إقامة استعراض رمزي قدمه براعم نادي مجد المدسم الرياضي تحت إشراف الكابتن خليل العلوي ، وسط حضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي تقدمهم الأخ قاسم صالح الشعيبي نائب رئيس القيادة المحلية للانتقالي ومطلق المعكر رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة ونائبه سمير صالح حسين وعدد من الشخصيات الرياضية وجمع من عشاق الساحرة المستديرة.

 وانتهى اللقاء الكروي بين الفريقين بفوز العوابل بثلاثية في مباراة دانت السيطرة فيها لأبطال الشعيب وبالذات في الشوط الثاني الذي كان مسرحاً لتسجيل الأهداف الثلاثة بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .. ولم يشهد نصف المباراة الأول أي جديد على مستوى النتيجة على الرغم من المحاولات الهجومية للفريقين حيث أتيحت أكثر من فرصة محققة ذهبت جميعها أدراج الرياح ، فيما استثمر أصدقاء القائد عسكر قاسم فرص الشوط الثاني لتدوين النتيجة الإيجابية بعد أن سجلوا ثلاثة أهداف عبر الثلاثي مثنى المطار وعصام عدنان ومحسن مسعد على التوالي كان آخرها من علامة الجزاء .. ولم تفلح محاولات شكع في الوصول إلى مرمى المنافس وبدا جليا التراجع البدني على لاعبيه الذين سبق وأن خاضوا بالأمس مباراة ضمن منافسات دوري الشهيد أحمد عبد العظيم ، لتنتهي المباراة بفوز العوابل وكسبه 3 نقاط   في المجموعة الأولى .. أدار اللقاء تحكيميا علي الجعدي ، جهاد فارع وعصام الحدي ، وراقبها محمد منصور.

 * ومن المقرر أن تفتتح منافسات المجموعة الثانية عصر اليوم الاثنين بلقاء يجمع بطل مديرية الضالع فريق الجليلة مع بطل مديرية الأزارق فريق صمعان على ملعب نادي النصر الرياضي.​