أفران عدن الخيرية تفتتح فرعها بأبين

> جعار «الأيام» خاص

> افِتتحَ، أمس، بمدينة جعار، فرع أفران عدن الخيرية بمحافظة أبين، الذي يهدف لتقديم وجبة عشاء مجانية لـ (750) أسرة محتاجة، مع إمكانية زيادة عدد الأسر المستفيدة.
وصرَّح فهد البري، رئيس مجلس إدارة أفران عدن الخيرية في عدن: "إن عملنا غير ربحي ومجاني بتمويل من فاعلي خير، من التجار والمغتربين ومؤسسات الصرافة". مضيفاً أن الأولوية تعطى لأسر الشهداء والجرحى والأسر المعوزة والنازحين، وبلغ إجمالي الأسر المستهدفة في محافظتي عدن وأبين (3450) أسرة منها (750) أسرة في أبين.
وأضاف: "خلال تجوالنا في موقع الأفران الخيرية لوحظ اتباع معايير صحية جيدة، في التحضير والعجن والطبخ، بالاعتماد على أفران رويال الإيطالية الحديثة وبوزن (55 - 60) جرام للقرص الواحد، في حين يبلغ وزن القرص في الأفران والمخابز التجارية (20 - 25) جرام".
وتتكون وجبة العشاء التي تقدمها أفران عدن الخيرية من (أقراص الروتي والفاصوليا) وتقدم للأسر المستهدفة عبر أكشاك مخصصة وموزعة في عدد من الشوارع.
تجدر الإشارة إلى أن أفران عدن الخيرية تعتزم خلال شهر رمضان المبارك تنفيذ مشروع إفطار الصائم، مستهدفة أكثر من (130) ألف وجبة إفطار وعشاء متكاملة، في عدن وأبين، كما تعتزم التوسع لمحافظة لحج مستقبلاً.
وحول استعدادات الأفران الخيرية للشهر الكريم أشار الأخ سيف اليهري، مدير أفران عدن الخيرية، إلى "إننا سنقوم بمشروع إفطار الصائم يستهدف أكثر (130) ألف وجبة إفطار عشاء متكاملة خلال الشهر الفضيل في محافظتي عدن وأبين، ونطمح لاستهداف محافظة لحج في خططنا القادمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى