عمومية اتحاد الاعلام الرياضي بعدن تجتمع وتختار لجنة مؤقتة

عدن «الأيام» علاء عياش

عمومية اتحاد الاعلام الرياضي بعدن تجتمع وتختار لجنة مؤقتة
عمومية اتحاد الاعلام الرياضي بعدن تجتمع وتختار لجنة مؤقتة
* عقد عصر يوم أمس الأحد اللقاء التشاوري الأول للجمعية العمومية لاتحاد الاعلام الرياضي في مدينة كريتر بعدن ، بعد إعادة إحياء الاتحاد العام للإعلام بقرار وزير الشباب والرياضة الأخ نائف البكري ، والذي قضى بتشكيل لجنة مؤقتة للاتحاد العام.
 وفي الاجتماع الذي عقد في مكتب الشباب والرياضة بعدن برئاسة رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الدكتور جميل طربوش ، وبحضور مجموعة كبيرة من منتسبي الاعلام الرياضي وأعضاء فرع الاتحاد بعدن السابقين والمستجدين استهل الاجتماع بمناقشة بعض القضايا التي تتعلق بالإعلام الرياضي ، كما تم التطرق للعديد من النقاط التي تهتم بعمل الاعلام الرياضي ، وكيفية التعامل مع المرحلة الحالية ، وإعادة ترتيب الأوراق بعد الشتات.

 واستعرض رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الدكتور جميل طربوش في اللقاء آخر المستجدات، والآلية التي من خلالها ستحاول اللجنة تنفيذها في الأيام القادمة في ظل الظروف والأوضاع الصعبة والاستثنائية والعمل من أجل استعادة ألق الاتحاد ، وإعادته للواجهة ، بعد انقطاع دام لأكثر من 16عاما بسبب القرار الشهير الذي قضى بإلغاء الاتحاد.
 وتطرق الاجتماع إلى إعادة دور الاعلام الرياضي في المحافظات وفتح باب التجديد للأعضاء السابقين ، واستيعاب المستجدين أصحاب الحضور الطيب في الساحة في السنوات الماضية وفقاً لشروط ومعايير معينة.

 * وتم في نهاية اللقاء اختيار لجنة مؤقتة تدير مكتب الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي فرع عدن كخطوة أولى حيث تمت المصادقة من قبل جميع الاعضاء على الأسماء المختارة والتي تكونت من الزملاء : مشتاق عبد الرزاق (رئيساً) ، خالد هيثم (أميناً عاماً) ، محمد أحمد النعماني (عضواً) ، صفاء يوسف (عضواً) ، ومحمد فتحي (عضواً) .. على أن تتولى هذه اللجنة وضع اللبنة الأولى ، واعتماد آلية خاصة للعمل والتحضير لمنح البطاقات والاستمارات الخاصة بالعضوية.​