حفل تكريمي للخريجين بكلية التربية زنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> نظمت كلية التربية زنجبار حفلاً تكريمياً للطلاب والطالبات الخريجين من دفعة "رواد العلوم" لأقسام الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، علوم في قاعة الجامعة بمدينة زنجبار.
وفي الحفل ألقى الأمين العام للمجلس المحلي، مهدي الحامد، كلمة أكد فيها أن هذه الاحتفالية بتخرج هذه الدفعة من الطلاب والطالبات من دفعة "رواد العلوم" هي ثمرة من ثمرات النجاح بعد أن قضوا أربع سنوات يتلقون العلم والمعرفة في جامعة أبين، الحلم الذي أصبح حقيقة.
وجدد مناشدة الإخوة في الجامعة بأن يهتموا بالمديريات النائية من خلال فتح كليات للتربية لاستيعاب الطلاب الخريجين من الثانوية العامة؛ كي يواصلوا تحصيلهم العلمي ومساعدتهم في تجنب السفر إلى عاصمة المحافظة زنجبار للالتحاق بالكليات، كما هنأ الطلاب والطالبات متمنياً لهم النجاح والتوفيق.
من جانبه، قال عميد كلية التربية بزنجبار د.محمد فضل الميسري: "إن الاحتفالية اليوم بتكريم الطلاب والطالبات من رواد العلوم، هي ثمرة للنجاحات التي تحققها جامعة أبين بعد أن قضوا أربع سنوات في تحصيلهم العلمي، واليوم حققوا هذا النجاح الذي يستحقونه من خلال المواظبة في الدراسة والاجتهاد والمثابرة، وتأتي هذه النجاحات بفضل الرعاية والاهتمام الذي يوليه رئيس الجامعة تجاه الكليات حتى تؤدي رسالتها التعليمية على أكمل وجه".
وألقيت، في الحفل، كلمة الخريجين من قِبل الطالب عبداللاه عميران، عبّر فيها عن سعادته بهذا الحفل التكريمي، وما قدمه الأساتذة والدكاترة في الجامعة في سبيل التحصيل العلمي، حتى نالوا شرف التخرج.
بعد ذلك قام الضيوف بتوزيع الشهادات على الطلاب والطالبات الخريجين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى