كأس ملك السعودية: التعاون يدون اسمه في سجل الأبطال

> الرياض «الأيام» أ ف ب

> * دون التعاون إسمه في سجل أبطال مسابقة كأس ملك السعودية لكرة القدم ، وذلك بإحرازه اللقب للمرة الأولى في تاريخه ، بعد فوزه القاتل أمس الأول الخميس في النهائي على بطل الموسم الماضي الاتحاد 2 - 1 على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
 وتقدم الاتحاد بواسطة الصربي الكسندر بريوفيتش (32) ورد التعاون بهدفين سجلهما طلال عبسي في مرمى فريقه السابق (55) والكاميروني لياندر تاوامبا في الوقت القاتل (90).

 وحقق فريق المدرب بيدرو إيمانويل ، عدة مكاسب بعد تتويجه بلقب كأس الملك ، حيث حصل على اللقب للمرة الأولى في تاريخه ، وضمن مشاركته بشكل مباشر في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بغض النظر عن ترتيبه في الدوري السعودي للمحترفين .. وأصبح التعاون الذي سيحصل على مكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال ، أحد أطراف لقاء السوبر السعودي لعام 2019 ، أمام بطل دوري المحترفين .. ولم يخسر التعاون أمام اتحاد جدة طوال الموسم الحالي ، إذ التقى الفريقان في 3 مناسبات ، انتهت مباراتان بفوز التعاون، في حين انتهى اللقاء الثالث بالتعادل السلبي.

 * وباتت العاصمة السعودية الرياض بمثابة (فأل حسن) على فريق التعاون ، إذ خاض بها ثلاث مواجهات نجح في تحقيق العلامة الكاملة خلالها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى