قيادات جنوبية تزور جبهة ثرة بأبين

> لودر «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
نفذت قيادة الحزام الأمني والمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، أمس الأول، زيارة تفقدية إلى جبهة ثرة المطلة على مدينة لودر، للاطلاع على آخر الأوضاع العسكرية والمستجدات الميدانية وسير الأوضاع في الجبهة.


وخلال الزيارة التقى الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين، والعميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بالمحافظة قائد جبهة ثرة المقاوم طه حسين أبوبكر، الذي أطلع القائدين والوفد المرافق لهما على الأوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة ومحاولات الحوثيين الفاشلة التي يتصدى لها الأبطال المرابطون في الجبهة بكل شجاعة وإقدام.


واطلع الحوتري عن قرب على الجاهزية القتالية لدى المقاومين في الجبهة، وحثهم على أهمية تضافر الجهود والتكاتف في مواجهة همجية وغطرسة العدو الحوثي.. مشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار خطة أولوية لقيادة المجلس الانتقالي برئاسة القائد عيدروس الزبيدي الذي يولي اهتماما كبيرا في الحفاظ على مكتسبات الوطن والدفاع عنها وبناء الدولة المنشودة.


من جانبه، أكد العميد عبداللطيف السيد أن قوات الحزام الأمني في أبين على أهبة الاستعداد والجاهزية، للدفاع عن المحافظة والوطن بشكل عام.. مؤكدا أن المرحلة اليوم غير المراحل السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى