شرطة تعز تحتفل بتخرج الدفعة الرابعة أمن عام

> تعز «الأيام» خاص

>
احتفلت إدارة عام شرطة محافظة تعز، أمس، بتخريج الدفعة الرابعة أمن عام، بحضور وكيل أول محافظة تعز د.عبدالقوي المخلافي، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، ومدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي.

وهنأ وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، في كلمة السلطة المحلية، الأفراد الخريجين، مشيداً بالبطولات والتضحيات التي قدمها أفراد الأمن في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة في مدينة تعز.

كما أشاد المخلافي بجهود قيادة شرطة محافظة تعز، والتي استطاعت من خلالها إعادة الروح للمؤسسة الأمنية وإعادة بنائها مؤسسياً، والاهتمام بتأهيل الأفراد بما يمكنهم من أداء واجباتهم الأمنية بمهنية وانضباط.

وأضاف: «نحتفل اليوم بتخرج الدفعة الرابعة من الأمن العام، وسبق وإن احتفلنا خلال الفترة السابقة بتخرج دفع مثيلة من الأمن العام وشرطة الدوريات، بما تحمله هذه الدورات التدريبية من أهمية عالية في بناء قدرات الأفراد».

من جهته، أوضح مدير عام شرطة محافظة تعز، العميد منصور الأكحلي، بأن هذه الدفعة ستضيف دماء جديدة متحفزة لشرطة تعز، تتميز بالقدرات الفردية، وتدرك مسؤولياتها الأمنية، وتتمتع بقدر عالٍ من الانضباط وفقاً للتدريبات العالية التي تلقتها الدفعة، مشيراً إلى أنها ستشكل إضافة نوعية وستعمل بجدية لحفظ الأمن والاستقرار.

وأضاف الأكحلي: «إن شرطة تعز تسعى من خلال تدريب الأفراد وتخريج دفع متمكنة في أداء واجباتها الأمنية، إلى بسط الأمن وإعادة الاستقرار إلى محافظة تعز»، مؤكداً على حرص الشرطة وإصرارها على مكافحة الجريمة وضبط وملاحقة المطلوبين أمنياً في جميع مناطق المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى