محافظ لحج يؤكد أهمية تجفيف منابع التهريب

> طورالباحة «الأيام» هشام عطيري

>
أكد محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي خلال اجتماع عقد أمس بمديرية طورالباحة بلحج عزم السلطة المحلية على تجفيف منابع التهريب التي تشهدها المديرية، والتي أضرت بالسكينة العامة بين أوساط المجتمع.. مشيرا إلى أن ضعفاء النفوس يستغلون مساحة المديرية الواسعة وغياب حضور الدولة، ليعيثوا في الأرض فسادا وينشروا الرعب والخوف بين عامة الناس.

وشدد المحافظ على ضرورة الإسراع في تنفيذ القرارات والتوصيات التي خرج بها اجتماع المكتب التنفيذي المنعقد الأسبوع الماضي، الذي قضى بتشكيل لجنة أمنية مشتركة من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية والنيابات والسلطات المحلية، وتشكيل غرفة عمليات موحدة، والبدء بتنفيذ الخطط الكفيلة بفرض هيبة الدولة وسيادة القانون على مختلف مناطق وشعاب مديرية طورالباحة والمناطق المجاورة لها.

وأشار إلى أن الأوضاع التي وصلت إليها مديريتا طورالباحة، والمضاربة ورأس العارة، لا يمكن السكوت عنها.. مؤكدا على ضرور العمل على نسق واحد في تطهير مديرية طورالباحة من كل ما ألصق بها من مظاهر سيئة.

ودعا المحافظ الجهات المعنية في الأمن والجيش والمحاكم والنيابات إلى ممارسة اختصاصاتها وفقا للدستور والقانون، والذي يحدد مهام وصلاحيات كل جهة لفرض الهيبة والحفاظ على كرامة الإنسان والمجتمع بشكل عام.

حضر الاجتماع رئيس محكمة الاستئناف بلحج القاضي محمد حمود الجنيدي، ورئيس نيابة الاستئناف د. ناصر علي صالح، ومدير عام شرطة المحافظة اللواء صالح السيد، وقائد اللواء الثاني عمالقة القائد حمدي شكري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى