محافظ سقطرى يدشن فعاليات أسبوع المرور العربي

> حديبو «الأيام» سعيد الجدمهي

> دشَّن محافظ سقطرى رمزي محروس، صباح أمس، فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد لعام 2019م تحت شعار "القيادة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين"، وذلك في شرطة المحافظة وبمشاركة المنظمة الوطنية لشباب أرخبيل سقطرى.
ونقل محروس، خلال التدشين، لقيادة شرطة السير بالمحافظة تهنئة فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 
ووجّه محروس قيادة شرطة السير بالمحافظة لتنظيم وتجهيز اللوحات والصور التوعوية التي تسهم في توعية المواطنين بالطرق السليمة لقيادة آمنة للسيارات والحفاظ على سلامة السائق والركاب. 
كما تخللتْ التدشين كلمات لمدير إدارة شرطة السير بالمحافظة، ومدير الأمن في المحافظة، أكدا خلالهما على أهمية الالتزام بقوانين المرور وضوابطه، كما قدم شباب المنظمة الوطنية لشباب أرخبيل سقطرى مبادرة تصور خارطة السير للعاصمة حديبو.
بعد ذلك قام المحافظ محروس ومدير الأمن بالمحافظة ومدير إدارة شرطة السير وعدد من المسؤولين في المحافظة بجولة على الشارع العام لإشعار ورش الحديد والخشب والألمنيوم بنقلهم من الشوارع العامة إلى مكان مخصص لهم خارج المدينة، مؤكدين بأن السلطة المحلية ستعمل على توفير بيئة ملائمة لمالكي الورش الفنية بجميع أنواعها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى