محافظ أبين يدشن دورة في الإعلام الصحي بزنجبار

> زنجبار «الأيام»سالم حيدرة صالح

>
دشّن محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم، أمس الإثنين، الدورة التدريبية في مجال الفنون الصحفية والتثقيف الصحي، للعاملين في مجال التثقيف الصحي التي نُظِمت من قِبل  مكتب الصحة والسكان بأبين، وبالتنسيق مع مكتب الإعلام في قاعة المحافظة بالمجمع الحكومي بزنجبار بمشاركة 25 متدربا.

وألقيت في الدورة العديد من الكلمات والمداخلات عن الأوبئة والأمراض المنتشرة في المحافظة التي وصلت حالات الإسهال المائي الحاد فيها إلى (615) حالة منذ بداية يناير وحتى الشهر الحالي، كما نوقشت آليات تثقيف الأهالي لمكافحة الأمراض  والحد من انتشارها.

وحث المحافظ على الاستفادة القصوى من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع، مؤكداً على أهمية دور الإعلام والتثقيف الصحي في التنوير والتوعية والإرشاد من خلال الرسالة الإعلامية السامية التي تبني الأوطان ولا تهدمها.

حضر الدورة وكيل المحافظة المساعد عبدالعزيز الحمزة، ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. جمال امذيب، ومدير عام مكتب الإعلام د. ياسر باعزب، ومدير عام مكتب التربية والتعليم د. وضاح المحوري، ومدير عام مكتب الأوقاف فهمي بابرادع، ومدير عام مكتب الخدمة المدنية عيشة غالب، وعدد من المهتمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى