الكاف: الانتقالي ماض في تحقيق تطلعات الجنوبيين

عدن «الأيام» خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، أمس الأول، أمسية رمضانية تحت شعار «صامدون» برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي.

وبدأت الأمسية، التي أدارها د. عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.

وخلال الأمسية، ألقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، م. عدنان الكاف، كلمة تحدث فيها عن أبرز القضايا التي تهم المواطن الجنوبي اليوم وما يحدث من تطورات سياسية وعسكرية وأمنية، مشيراً إلى أن المجلس يدير هذه الأمور بكل ثقة واقتدار.

وأضاف الكاف: «إن المجلس الانتقالي حاضر بقوة في كل ما يخص أماني وتطلعات الشعب الجنوبي، ويعمل في كل الجبهات والمجالات العسكرية والأمنية والسياسية والإنسانية سواء على مستوى الداخل أو عبر الدبلوماسية الخارجية».

وشهدت الأمسية إلقاء عدد من المداخلات تطرقت معظمها إلى ما يدور اليوم على حدود الجنوب من تصعيد مسلح لميليشيا الحوثي الانقلابية، وما يسطره أبطال الجنوب من صمود بطولي وانتصارات عظيمة في الجبهات الحدودية.
وأثنى الحاضرون على جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم هذه الجبهات في ظل التخاذل الواضح الذي تبديه الحكومة الشرعية.

وتخلل الأمسية بعض الفقرات الفنية والأناشيد الحماسية المميزة من قِبل زهرات الجنوب، كما خرج المشاركون بعدد من التوصيات والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز وحدة الصف الجنوبي.

حضر الأمسية الشيخ عبدالله الحوثري، رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى