الانتقالي يقدم مساعدات طبية لمستشفى زنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

>
دشنت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس، أولى فعاليتها في محافظة أبين بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي.


وقدم المشاركون في لجنة الإغاثة مساعدات طبي، مكونة من (أدوية ومعدات طبية) لمستشفى مدينة زنجبار، لتعزيز دور المستشفى في تقديم خدماته لمرتاديه من المواطنين المرضى.

وأعربت مديرة المستشفى د. سيلة عوض خميس عن تقديرها البالغ للفتة الإنسانية للمجلس الانتقالي في دعم المستشفى، مثمنة زيارة أعضاء لجنة الإغاثة لمستشفى زنجبار واختيارهم محافظة أبين كأول محافظة لتدشين أعمالهم الإنسانية والإغاثية.


من جانبه قال عضو هيئة الرئاسة، رئيس اللجنة العلياء للإغاثة والأعمال الإنسانية، د.عدنان الكاف: "إن اختيار محافظة أبين لتدشين برامجنا الإغاثية والإنسانية دليل على مكانة هذه المحافظة الأبية، باعتبارها خاصرة الجنوب"، مشيراً إلى أن هناك برامج إغاثية وإنسانية قادمة ستشمل مستشفيات أخرى في أبين خلال الفترة القادمة.


بدوره أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي عبدالرحمن شيخ أن "المجلس الانتقالي لن يألو جهداً في تقديم يد العون للمنشئات الطبية في مختلف مناطق الجنوب".
شارك في لجنة الإغاثة عضو هيئة الرئاسة العميد علي الشيبة، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة عدن نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبدالناصر الوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى