القوات الجنوبية تسيطر على مناطق غرب قعطبة وتستولي على مخازن أسلحة "صور"

> الضالع «الأيام» خاص

>
أعلن مصدر عسكري ميداني أن قوات الحزام الأمني وألوية العمالقة والمقاومة الجنوبية بجبهات الضالع تمكنت، وبعد عملية تكتيكية ناجحة، من تحرير وفرض سيطرتها على منطقة شخب غرب قعطبة، وكذا السيطرة على منطقة الدوحجة ومحطتي البعوة والغاز ومفرق عويش بجبهة حجر على محور باجة شمال غرب الضالع.


وأوضح المصدر أن القوات الجنوبية تمكنت خلال هذه العملية التكتيكية الناجحة من حصد كمية كبيرة من الغنائم، إلى جانب إحراق وتدمير عدد من الدبابات والآليات العسكرية التابعة للجماعة الحوثية.


وبحسب المصدر، فقد أفاد أحد القادة العسكريين المشاركين بعملية التحرير والسيطرة على تلك المناطق والجبال والثكنات العسكرية، بأنهم وجدوا جثثا لعشرات القتلى من الحوثيين مرمية في العراء وعليها آثار إسعافات أولية تلقوها في الميدان.. لافتا إلى أن بقية وملائهم من عناصر الميليشيات لم يتمكنوا من نقلهم إلى أماكن آمنة، وذلك جراء الضربات القوية والضغط والمباغتة والمحاصرة المفروضة عليهم من قبل القوات الجنوبية، حيث أجبروا على الفرار إلى منطقة الفاخر تاركين الجرحى ينزفون حتى الموت.


وأكد المصدر العسكري الميداني أن قوات الحزام الأمني وألوية العمالقة والمقاومة الجنوبية، وبعد هذا الدرس الذي لقنته لعناصر الميليشيات الحوثية، تقف على أهبة الاستعداد للزحف نحو منطقة الفاخر لمطاردة تلك الفلول الهاربة.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى