شباب العيدروس يتوج ببطولة دوري الفقيد علي قمر

> عدن «الأيام» خاص

>
بجدارة واستحقاق حقق فريق شباب العيدروس لقب بطولة الفقيد على قمر الرمضانية بعد الفوز الكبير على منافسه فريق المؤسسة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية لبطولة الفقيد على قمر التي أقيمت عصر أمس على ملعب مدرسة شمسان بكريتر عدن ، علماً أن البطولة أقيمت برعاية كريمة من مؤسسة "الأيام" الاعلامية والمجلس الانتقالي الجنوبي .. وقد بدأ فريق شباب العيدروس المباراة في شوطها الأول بهجوم قوي على مرمى فريق المؤسسة أسفر عن تسديد عماد مهاجم فريق شباب العيدروس كرة رائعة أحرز منها هدف الأسبقية الأول لفريقه .. وأضاف بعد ذلك الكابتن عمرو طلال نجم فريق شباب العيدروس هاتريك في مرمى فريق المؤسسة لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف (عيدروسية) دون رد.

 * في الشوط الثاني من المباراة نزل لاعبو فريق المؤسسة أرضية الملعب على أمل العودة إلى أجواء المباراة، لتقليص النتيجة فشنوا عدداً من الهجمات السريعة والخطيرة على مرمى شباب العيدروس ، ولكن تصدي الدفاعات العيدروسية حدت من خطورة هجماتهم بكل اقتدار ، إلا أن لاعب المؤسسة (أمجد) خطف الهدف الأول والوحيد لفريقه ، ولكن فريق شباب العيدروس أنهى أحلام المؤسسة بهدف خامس ولا أروع للكابتن أكرم الصلوي لتنتهي المباراة بفوز شباب العيدروس وتتويجه ببطولة دوري الفقيد علي قمر بنتيجة 5 - 1.

 * وبعد الانتهاء من المباراة تم تكريم الأبطال (فريق شباب العيدروس) بكأس البطولة و(فريق المؤسسة) بكأس الوصيف و(فريق الهلال) بكأس الفريق المثالي وأفضل رابطة جماهيرية ، كما تم اختيار أفضل لاعب في البطولة الكابتن المعروف (أكرم الصلوي) ، وأفضل هداف (النجم الصاعد أحمد نصر العري) ، وأفضل حارس (الشاب أكرم شحنات) وكلاهما من الفريق البطل ، كما تم اختيار أفضل هدف في البطولة والذي كان لكابتن فريق الدرة (عمرو العلبي) ، وأخيراً تم تكريم (الكابتن جلال عمر) كأكبر لاعب سناً في البطولة.

 * الجدير بالذكر أن جوائز التكريم في ختام البطولة كانت مقدمة من (مؤسسة "الأيام" الإعلامية والمجلس الانتقالي الجنوبي) ، أما جائزتا الفريق البطل والوصيف الماليتين فكانتا مقدمتان من قبل (مؤسسة جلب).

 * حضر التكريم كل من : الكابتن الكبير خالد قاسم ، الكابتن عصام خدشي ، الأخ خالد ضالعي ، والكابتن محمد فؤاد نجار .. علماً أن الكابتنين (شرف محفوظ ومؤمن السقاف) كانا قد حضرا ثم غادرا لحضور نهائي آخر في البريقة.
 * الجدير بالذكر أن هذه المباراة النهائية لدوري الفقيد علي قمر شهدت زخماً وحضوراً جماهيرياً كبيراً جداً ، حيث تم في نهايتها تكريم اللجنة المنظمة على حسن التنظيم ، خاصة وأن البطولة لاقت استحساناً منقطع النظير من قبل كل من حضروا مبارياتها ، خاصة جماهير الأحياء الشعبية في كريتر العدنية .. وقد أدار المباراة النهائية الحكم الرائع رأفت نورجي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى