اليوم.. الجلاء وتضامن حضرموت وجها لوجه في نهائي مريسي 25

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
وصل قطار بطولة الفقيد علي محسن المريسي "مريسي 25 " الرمضانية لكرة القدم بعدن للمرحلة الختامية والمباراة النهائية التي ستقام مساء اليوم الأحد على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بنادي المنصورة وتجمع فريق تضامن حضرموت بفريق الجلاء من عدن في لقاء ختامي وأخير لبطولة مريسي 25 التي أقيمت بتنظيم من اتحاد كرة القدم بعدن ورعاية وزير الشباب والرياضة الاخ نائف البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، حيث يسدل ستار البطولة اليوم بطي آخر صفحات البطولة التي انطلقت في 6 رمضان بمشاركة 15 فريقا من محافظات : عدن ، أبين ، لحج ، الضالع ، وحضرموت الساحل قسمت لخمس مجموعات حيث تأهل أول كل مجموعة ، بالإضافة إلى أفضل ثلاث فرق احتلت المركز الثاني في دور المجموعات.

 * وقد ظفر فريقا تضامن حضرموت والجلاء عدن ببطاقتي التواجد في المباراة النهائية واللعب بآخر الأوراق في لقاء يتوقع أن يكون نارياً ومليئاً بالإثارة والندية ، خاصة وهو سيشهد تتويج بطل جديد يضاف إلى (سجل أبطال البطولة) .. وقد تأهل الفريقان للمباراة النهائية بعد جهد وعطاء طيب توج ببلوغ النهائي ، حيث حصد فريق الجلاء البطاقة الاولى بعد فوزه على فريق فحمان بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي الاولى ، بينما تأهل تضامن حضرموت كطرف ثان بعد إقصائه لوصيف البطولة الماضية فريق الشعلة في نصف نهائي البطولة الثاني ، لينال الفريقان شرف التواجد والحضور للمباراة النهائية وللمرة الاولى في تاريخ مشاركتهما في البطولة.

فريق التضامن
فريق التضامن

 * ويعقب المباراة النهائية حفل تكريمي لتوزيع الجوائز للابطال والمبرزين في البطولة ، كما سيتم تكريم الاعلاميين الذين كانوا العامل الرئيسي في إنجاح البطولة ، وتكريم اللجان الفنية والتحكيمية وكل من كان له دور فعال في إنجاح فعاليات البطولة.

 * وقد حرصت قيادة اتحاد كرة القدم بعدن على استمرار إقامة هذه البطولة كتقليد سنوي يخلد ذكرى الفقيد على محسن المريسي أفضل من أنجبتهم رياضة كرة القدم في الوطن ، على الرغم من المشاهد المشوهة التي كادت أن تهدد إقامة البطولة بعد انسحاب بعض الفرق قبل الانطلاق .. وفي ذات السياق عبر رئيس اتحاد كرة القدم بعدن المهندس محمد حيدان السياري عن سعادته بنجاح البطولة ووصولها إلى بر الأمان .. شاكرا كل الجهود التي قدمت ، خاصة من قبل اللجنة المنظمة التي ساهمت بشكل كبير في استمرار البطولة بما فيها جهود وزير الشباب والرياضة الاخ نائف البكري الذي اعتمد دعماً سنوياً خاصاً لإقامة البطولة واعتمادها ضمن أجندة الوزارة سنوياً .. مقدماً الشكر والعرفان للمهندس محمد العنابي وزير الكهرباء والمهندس سليمان البهيجي مدير التحكم الوطني في مؤسسة الكهرباء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى