(صبر القاهرة) يتوج ببطولة دوري الهوكي الكروي بكريتر

> عدن «الأيام» خاص

>
ظفر فريق (صبر القاهرة) بكأس بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الرزميت بركلات الترجيح 2 - 1 بعد انتهاء هذا اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ، وذلك عصر الأحد الماضي الثامن والعشرين من رمضان على ملعب الهوكي الترابي بمدينة كريتر في اختتام البطولة التي نظمت بدعم سخي من (المجلس الانتقالي الجنوبي) تحت شعار (2019 عام التمكين) وشاركت فيها 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن.

 * في أجواء رياضية وختام رائع توج فريق صبر القاهرة مشواره في البطولة بحصده للكأس بكل جدارة واستحقاق كنتاج طبيعي للأداء الطيب الذي قدمه نجومه الذين استحقوا من خلاله لقب الأفضل بين الفرق المشاركة .. شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق الصبر بهدف جميل سجل بأقدام المميز (عبد الرحمن هواش) والذي أعطى الأفضلية لفريقه في هذا الشوط .. وفي شوط المباراة الثاني والذي كان أكثر حماساً وتشويقاً شهدت مجرياته الكثير من الألعاب القوية كثرت خلالها الاعتراضات على قرارات حكم اللقاء ، ليتمكن فريق الرزميت من إدراك التعادل بواسطة (كمال الحداد) بعد استغلاله لعرضية متقنة من زميله في الفريق محمد الدمبر أسكنها الشباك بكل براعة ، وفي باقي الدقائق كان هناك انفلات للأعصاب من جانب الفريقين وهو ما أسهم في افتقاد التركيز أمام المرميين ليعجز مهاجمو الفريقين عن التهديف ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق (صبر القاهرة) بفضل تألق حارس مرماه الرائع (حسام راجح) ، الذي أهدى فريقه كأس البطولة من خلال تصديه لركلتي ترجيح .. أدار هذا النهائي الحكم محمد عبده المصري.

 وعقب الختام تم تكريم فريق صبر القاهرة بكأس البطولة + مبلغ مالي مقداره 300 ألف ريال ، وتكريم فريق الرزميت بكأس الوصيف + مبلغ مالي مقداره 200 ألف ريال ، كما تم تكريم فريق السلام من خورمكسر بكأس الفريق المثالي وكذا تكريم (متعب نجيب) لاعب فريق صبر القاهرة بكأس أفضل لاعب في البطولة ، وتكريم حارس مرمى فريق الرزميت (وليد جمال) بجائزة أفضل حارس .. وقد حضر هذا الختام الأخ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المديرية.

 - أحسنت اللجنة المنظمة بقيادة الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة ، والأخ فهمي عبد الرب نائب الرئيس ، ومختار محمد حسن ومحمد ذيبان  وعصام أحمد عمر وسالم وليد ، في إخراج البطولة إلى بر الأمان بشكلها المميز بفضل الجهود التي بذلوها ، والاهتمام بكل شاردة وواردة أثناء فعاليات البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى