ميناء الزيت يتوج ببطولة الفقيد خالد وهبي

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
أحرز فريق ميناء الزيت لقب بطولة كأس الفقيد خالد وهبي عقبة لكرة القدم التي أقيمت برعاية الائتلاف الوطني الجنوبي، عقب فوزه على منافسه أرض المدد بهدفين دون رد ، في المباراة النهائية التي جرت بينهما عصر اليوم الاثنين التاسع والعشرين من رمضان على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة .. سجل نجم فريق ميناء الزيت الشعلاوي ناصر جعمول الهدف الاول في منتصف الشوط الثاني وسجل أحمد قاسم الطيب الهدف الثاني في الدقائق الاخيرة من المباراة.

 وبذلك توج فريق ميناء الزيت بالبطولة الرمضانية التي كانت تحمل إسم الفقيد الغالي (خالد وهبي عقبة) ، التي شاركت فيها 8 فرق من مختلف مناطق مديرية البريقة ، بعدما كان سابقاً قد توج بجميع البطولات الرمضانية التي شارك فيها كبطولة عدن الاولى وبطولة التحالف وبطولة شهداء البريقة.

 وفي الختام قام الضيوف الكرام وفي مقدمتهم الأخ أحمد سالم فضل عضو الائتلاف الوطني الجنوبي والكابتن الكبير حارس منتخباتنا الوطنية سابقا إبراهيم عبدالرحمن ومدير ملعب نادي الشعلة علي حسن بتكريم كل من ساهم في إنجاح الدوري وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب الدولي مناف سعيد وأفضل حارس نجيب جعمول .. فيما نال جائزة هداف البطولة الرائع حسيني عبدالرب ، وفي الاخير تم تكريم وصيف البطولة فريق أرض المدد بكأس الوصافة والميداليات الفضية ، وكأس البطولة والميداليات الذهبية لميناء الزيت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى