العمدة يبارك لفريق صبر القاهرة ويشكر السقاف والمجلس الانتقالي

> عدن «الأيام» خاص

>
 قدم الكابتن جمال نديم المعروف بلقب (العمدة) رئيس اللجنة المنظمة للدوري الرمضاني ، الذي أقيم على ملعب الهوكي الكائن في منطقة الرزميت بكريتر عدن تهنئة خاصة ، هنأ فيها فريق (صبر القاهرة) بمناسبة تحقيقه لقب بطولة هذا العام الكروية .. كما هنأ أيضاً وصيفه (فريق الرزميت) الذي جاء في المركز الثاني .. مؤكداً أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً بفضل الدعم الكبير الذي قدمه المجلس الانتقالي الجنوبي .. والتعامل المرن من قبل رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الكابتن مؤمن السقاف الذي وفر للجنة المنظمة جميع احتياجات البطولة حيث كان التعاون معه ممتازاً من كافة النواحي .. فله جزيل الشكر.

 * كما قدم الكابتن جمال نديم الشكر لكل الفرق المشاركة واللاعبين والجماهير ، ولجميع الحكام الذين نجحوا في إدارة كل مباريات البطولة ، وبقية أعضاء اللجنة المنظمة ، وكل المساهمين في إنجاح البطولة ، وخاصة الإعلاميين والصحف اليومية ، وخاصة صحيفة «الأيام»  على تغطياتها فعاليات البطولة.

 * وأكد الكابتن جمال نديم في ختام حديثه أن هذه البطولة شهدت العديد من الأخطاء التي ولله الحمد لم تؤثر على سير المباريات .. لكن اللجنة المنظمة ستقف أمام هذه الأخطاء في أول اجتماع لها ، وستحاول التركيز على عدد منها ، والتي ستعيد الأمور إلى نصابها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى