(المرحلي) يتوج ببطولة شهداء الخساف الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
 توج فريق المرحلي بكأس بطولة شهداء الخساف الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية بعد تغلبه على فريق الأصيل في المباراة النهائية بركلات الترجيح (3 - 2 ) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، في اللقاء الذي جمعهما عصر الاثنين الماضي الـ 29 من شهر رمضان على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي بمدينة كريتر ، في ختام البطولة التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن.

 * وكان شوط المباراة النهائية الأول قد شهد محاولات عديدة وهجمات سريعة من الجانبين حيث تمكن فريق الأصيل من تسجيل هدف الأسبقية لفريقه عبر قائد الفريق فيصل باهرمز لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الأصيل بهدف دون رد ... وفي الشوط الثاني من المباراة دخل لاعبو المرحلي بحماس عال واستطاعوا ترتيب أوراقهم على أرضية الملعب ليتمكنوا من تعديل الكفة عبر اللاعب محمد الجمبري من ركلة حرة مباشرة أسكنها الشباك ، وفي باقي الدقائق لم تكن هناك أي خطورة حقيقية من قبل الفريقين بسبب افتقاد التركيز أمام المرميين ليحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية حيث ابتسمت لصالح فريق المرحلي لينجح في التتويج وخطف اللقب بكل جدارة واستحقاق.

 أدار اللقاء النهائي باقتدار الحكم علاء البدوي ، وخلال فترة راحة الشوطين قامت اللجنة المنظمة للبطولة والإخوة الحضور بتكريم بعض الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذا العرس الجميل من إعلاميين وحكام والعديد من الشخصيات التي كانت وراء هذا النجاح والتفوق .. وفي ختام المباراة النهائية قامت اللجنة المنظمة للبطولة والإخوة الحضور بتكريم فريق المرحلي بكأس البطولة وببلغ مالي قدره 300 ألف ريال ، وتكريم فريق الأصيل بكأس الوصيف ومبلغ مالي قدره 200 ألف ريال ، وتكريم فريق حافة القاضي بكأس الفريق المثالي ، وتكريم أفضل لاعب في البطولة الكابتن عباس كباري ، وتكريم أفضل حارس في البطولة عبودي السعدي لاعب فريق الأصيل ، وتكريم هداف البطولة خلدون علي لاعب فريق المرحلي.

 * حضر المباراة النهائية الأخ صالح عوض مدير شركة عدن للصرافة ، والأخ محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة ، والأخ عبد الكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال ، والشخصية الاجتماعية عوض مبجر ، والكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الهوكي الرمضانية ونائبه فهمي عبدالرب وعضوية الإخوة : محمد ذيبان ، عصام أحمد عمر ، والكابتن حمادة الوادي ، والكابتن فتحي سنان ، والأخ باصبرين والعديد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية البارزة .. وفي الختام كل الشكر والتقدير إلى الأخ محمد عبدي (محمدوز) ونائبه هيثم القطيبي لتمكنهما من إخراج البطولة بالشكل المتميز والرائع بجهودهما المبذولة التي بذلوها طوال أيام البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى