حي السلام بطلا لدوري الجلاء الرمضاني للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» عارف علوان

>
 تُوج فريق حي السلام بطلا لدوري رمضان التنشيطي للفرق الشعبية الذي نظمه نادي الجلاء الرياضي خلال شهر رمضان الفضيل، وأقيم برعاية كريمة ودعم سخي من الشيخ ناصر عبدالله النخعي المدير التنفيذي لمكتب النخعي لتأجير السيارات وشارك فيه 38 فريقا شعبيا مثلوا مختلف أحياء وحارات مديرية خورمكسر، واعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وذلك بعد أن ابتسمت له ضربات الترجيح على حساب فريق نجوم العريش.

 محطة الختام جاءت محملة بالكثير من عناصر التشويق والإثارة في كل أوقاتها بعد أن وضع لاعبو الفريقين في حالة مرتفعة في تقنية الأداء ومساعي الوصول إلى الشباك لاعتلاء منصة التتويج إلا أن تلك المحاولات لم تحقق الأفضلية لطرف على حساب الآخر بعد أن انتهت الأوقات الأصلية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.. ليحتكما الى ركلات الحظ الترجيحية والتي توجت فريق حي السلام بطلا للدوري بـ (1/3).

 وعقب نهاية المباراة قام كبار الضيوف الأخوة قائد اللواء 39 مدرع العميد الركن عبدالله الصبيحي ووكيل محافظة عدن غسان الزامكي ووراعي البطولة الشيخ ناصر عبدالله النخعي ورئيس نادي الجلاء منيف الزغلي  بتكريم البطل بكأس وميداليات ذهبية ومبلغ مالي، والوصيف بكأس وميداليات فضية ومبلغ مالي، وكرم صالح علي كأفضل لاعب في البطولة وسليم النخعي كأفضل حارس بكاسين ومبلغ 25 ألف ريال لكل منهما. كما كرم جميع لاعبي الفريقين بهدايا عينية.

 حضر المباراة الختامية وكيل محافظة أبين لشؤون الصحة والتعليم عبد العزيز الحمزة وأركان حرب اللواء الرابع حماية رئاسية العقيد حسن القاضي، وقائد شرطة خورمكسر العقيد ناصر عباد، ووكيل هيئة أسر الشهداء معمر القفيش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى