شباب ورياضيو جعار يطالبون بإعادة تأهيل ملعب البيتي

> جعار «الأيام» عارف علوان

>
* طالب شباب ورياضيو مدينة جعار بمديرية خنفر بإعادة تأهيل ملعب الفقيد الغالي حيدرة البيتي (بن سلمان) سابقاً ، من خلال إعادة بناء جزء كبير من السور الغربي للملعب الذي تم تهديمه قبل سنوات على أساس إعادة بنائه رغم أنه كان في وضع جيد .. وقد وجه عدد من الشباب والرياضيين والشخصيات الاجتماعية والتربوية والمواطنين بمدينة جعار مناشدة إلى محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والسلطة المحلية في مديرية خنفر طالبوا من خلالها سرعة إعادة تأهيل ملعب البيتي الذي يمثل واحداً من أهم وأعرق المعالم الرياضية في مديرية خنفر حيث تم بناءه قبل ما يزيد من أربعة عقود تقريبا واحتضن الملعب عدداً كبيراً من المباريات والمناسبات الكبرى المختلفة ، كما ساهم في صقل مواهب كروية كثيرة من مناطق جعار وخنفر ، وأنه أن الآوان للاهتمام في تأهيل هذا الملعب وبناء السور وإعادة بناء مدرجاته وكذا عمل إضاءة للملعب ، والقيام بكل ما يلزم بإظهاره في أبهى صورة.

 * من جانبه أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر ناظم الفقير وقوفه إلى جانب الشباب والرياضيين في مطالبهم ومناشدتهم محافظ المحافظة بضرورة الاهتمام بملعب البيتي وتأهيله كونه الملعب الوحيد والقانوني في مديرية خنفر وتستفيد منه أندية المديرية التسعة وكذلك الغالبية العظمى من الفرق الشعبية في تنظيم وإقامة أنشطتها وفعالياتها الرياضية الكروية .. مشيراً إلى أن آخر مناشدة له بخصوص الملعب كانت في الأمسية الرمضانية التي أقامها الأخ المحافظ للأندية الرياضية بالمحافظة .. منوهاً إلى أنه قد رصد مبلغ 128 مليون ريال لتأهيل ملعب البيتي ضمن مشاريع خليجي 20 غير أن المبلغ (اختفى) ، وأصبح الملعب من ضمن المشاريع المتعثرة.

 * وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خنفر إلى أنه بإمكان السلطة المحلية في المديرية ترميم الملعب لو تم تخصيص جزء من إيرادات المديرية الكبيرة ولو على مراحل ، لكن يبدو أن قضية إصلاح الملعب للأسف خارج اهتماماتها ومشاريعها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى