4 انتصارات في منافسات شطرنج دوري الطفولة والسلام

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر

>
 * تتواصل في مركز الحياة المجتمعي لحماية الطفل والإرشاد الأسري بمدينة البيضاء منافسات دوري الطفولة والسلام للشطرنج الفردية للبراعم في حي الكويت بالمدينة الذي تنظمه إدارة المركز بمشاركة 20 شطرنجي وشطرنجية من أطفال وبراعم منتسبي المركز وإشراف مؤسسة شاهد لتنمية المجتمع ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وبدعم من منظمة اليونيسيف للطفولة.

 وأوضحت مشرفة مركز الحياة المجتمعي لحماية الطفل والارشاد الأسري بمدينة البيضاء الأستاذة منى حسين العزاني أن دوري الطفولة والسلام للشطرنج الفردي سيتنافس فيه 20 لاعبا ولاعبة من فئة البراعم من الأطفال خلال سبع جولات على مدى أسبوعين .. وثمنت العزاني جهود اللجنة المنظمة لدوري الشطرنج تثميناً عالياً ، كما حثت المشاركين والمشاركات على تقديم دوري يسوده الإخاء والروح الرياضية والتنافس الشريف بين منتسبي مركز الحياة المجتمعي بمدينة البيضاء.

 هذا وقد أقيمت 4 مباريات حتى الآن أسفرت على النحو التالي : فوز اللاعب أحمد الخضر العبادي على اللاعب هشام البلالي بنتيجة 2 - صفر ، فوز اللاعب أحمد طه الدمدمي على اللاعب قاسم الشهري بنتيجة 2 - صفر ، فوز اللاعب يوسف عبد الله الثريا على اللاعبة علوية العبوس بنتيجة 2 - صفر ، وفوز اللاعبة انتصار الجيشاني على اللاعب عبد الغني علي سيف بنتيجة 2 - صفر. 
 أدار الجولات : فاطمة المظفري ، نجاد عنبر تحت إشراف مشرفة مركز الحياة المجتمعي بمدينة البيضاء الأستاذة القديرة (مني حسين العزاني) ونشيطات المركز ، وجمهور من عشاق اللعبة بمدينة البيضاء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى