السبيع في خطر.. انقذوه قبل فوات الآوان

عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني

السبيع في خطر.. انقذوه قبل فوات الآوان
السبيع في خطر.. انقذوه قبل فوات الآوان
* يرقد منذ أيام على سرير المرض العقيد أبوبكر سبيع مسئول النشاط الرياضي في اتحاد الشرطة الرياضي والأمين العام السابق لنادي وحدة عدن حيث يعاني منذ أيام من مشاكل في القلب والجيوب الأنفية وقد تفاقمت حالته الصحية في الأيام القليلة الماضية ولازال في وضع لا يحسد عليه لسوء حالته ، الأمر الذي يتطلب سرعة علاجه في الداخل أوالخارج حسب تقارير الأطباء.
 * وفي حديث خاص حول وضعه الصحي عبر العقيد أبوبكر السبيع مدير شرطة القاهرة السابق ومستشار مدير أمن عدن عن أسفه لعدم الوقوف معه في مرضه من قبل الجميع ولو بالسؤال عبر التلفون .. حيث قال : " إن حالتي الصحية تفاقمت كثيراً في الايام القليلة الماضية وتم نقلي للمستشفى ، واتضح من خلال التقارير الطبية أنني أعاني من مشاكل في القلب وفي الجيوب الأنفية، الأمر الذي سبب لي صعوبة في التنفس وتدهوراً في صحتي مما يتطلب سرعة علاجي في الداخل أو الخارج".
العقيد أبوبكر سبيع
العقيد أبوبكر سبيع

 * هذا وناشد رياضيو عدن الإخوة : وزير الداخلية ومدير الأمن ومحافظ عدن ووزير الشباب والرياضة إلى سرعة التدخل لإنقاذ العقيد  أبوبكر السبيع الذي قدم للوطن الكثير سواء كرياضي في ناديي الوحدة والشرطة ، أو كرجل أمن قبل الحرب وأثناء الحرب وبعد الحرب وكقائد لشرطة مدينة القاهرة في الشيخ عثمان لعدة سنوات ، حيث تعرض إلى محاولات اغتيال أكثر من مرة أثناء تأديته لعمله ، قبل أن يتم تعيينه مستشاراً لمدير أمن عدن .. ومن العيب علينا أن يعاني هذا القائد العسكري إبن عدن البار أبوبكر السبيع من هذه الأمراض بينما الكل يتفرج عليه ولا يحرك ساكناً ، ولو حتى بالسؤال عنه ، أو الاطمئنان عليه بالتلفون بالرغم من خدماته ووطنيته وإخلاصه في عمله ..

متمنين من كل الجهات أن لا تتأخر في مساعدة السبيع بالعلاج بأسرع وقت ممكن ، وهو الذي لا يملك إلا راتبه الشهري الذي لا يكفيه حتى لمصاريف أسرته .. وحسبنا الله ونعم الوكيل.​