منتخب عدن يتوج بطلاً للبطولة الرابعة للكرة الطائرة بمدينة شفيلد

شفيلد «الأيام» خاص

* توج منتخب عدن للكرة الطائرة للمغتربين بمدينة شفيلد في أواخر أيام شهر رمضان المبارك ببطولة لعبة الكرة الطائرة الرمضانية التي نظمت هناك لفرق الجاليات ، علماً أن منتخب عدن البطل كان يضم كلاً من اللاعبين التالية أسماؤهم : كابتن فريق التلال السابق ماهر محمود ، نظمي حاجب ، حسين حاجب ، أيمن سعيد ، كابتن فريق نادي الميناء السابق عارف القاضي ، كابتن فريق نادي وحدة عدن محمد نيازي المقرمي ، محمد الشعبي ، وعبد الله يافعي.

 * هذا وقد نظم هذه البطولة الرمضانية الرابعة للكرة الطائرة ، والتي أقيمت في مدينة شفيلد البريطانية نادي (برنجريف) للكرة الطائرة ، والتي شاركت فيها 8 فرق وفق منها في الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة الفرق التالية أسماؤها وهي : منتخب عدن ، فريق التلال ، الميناء ، وهلال لصبور ، فيما نجح في التأهل إلى المباراة النهائية كل من : (منتخب عدن وفريق التلال) ، ليتمكن منتخب عدن من الفوز على فريق التلال بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، وخطفه لقب البطولة بكل جدارة واستحقاق .. فيما فاز فريق هلال لصبور على فريق الميناء في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

 * وقد أدار المباراة النهائية كل من الأساتذة : حامد محمود مولى والكابتن علي بلا ، وخالد الاعجم .. وبهذه النتيجة الرائعة توج منتخب عدن بالمركز الأول في البطولة .. فيما حل فريق التلال في المركز الثاني ، أما فريق هلال لصبور فقد حجز مكانه في المركز الثالث بعد فوزه على الميناء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
 * وعقب هذه المباراة النهائية قامت اللجنة المنظمة للبطولة مشكورة بتكريم الفرق الفائزة في البطولة بالكؤوس والميداليات الملونة الذهبية والفضية والبرونزية .. إضافة إلى منحهم الجوائز التحفيزية ، حيث تم تسليم قائد منتخب عدن للكرة الطائرة الكابتن الخلوق محمد النيازي كأس البطولة.

 * هذا وقد صرح لـ "الأيام" كابتن فريق منتخب عدن للكرة الطائرة محمد نيازي المقرمي قائلاً : " لقد استحققنا الفوز بهذه البطولة لأننا كنا الفريق الأفضل فيها .. إضافة إلى تفوقنا الكبير في الأداء خلال أشواط المباراة النهائية الثلاثة التي توجناها بالفوز الساحق .. وأود أن أشكر هنا اللجنة المنظمة للبطولة على حسن التنظيم والسير بجميع المباريات إلى بر الأمان دون أي مشاكل أو اعتراضات ، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على كفاءة وحنكة رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة ومعرفتها بكل الأمور الرياضية وتفاصيلها .. ونأمل في المزيد من تنظيم مثل هذه البطولات الناجحة وشكراً مرة أخرى للجنة .. ولكم أنتم أيضاً في صحيفة "الأيام" على تواصلكم معنا".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى