توقف أعمال تأهيل ملعب الشهيد معاوية في لحج

الحوطة «الأيام» خاص

قال مدير ملعب الشهيد معاوية بحوطة لحج الأخ فتحي فضل جعبل أن أعمال تأهيل ملعب الشهيد معاوية الرياضي قد توقفت بسبب عدم صرف المخصصات المالية للمقاول من قبل وزارة الشباب والرياضة .. مشيراً إلى أن توقف أعمال التأهيل في هذا الملعب الرياضي الذي يعد الوحيد في مدينة الحوطة اللحجية وضواحيها ، سيعود بالخسارة الكبيرة على جموع الرياضيين الذين كانوا يأملون بسرعة إنجاز أعمال التأهيل ، وإخراج الملعب بحلة جديدة مع العشب الصناعي.

 * كما أوضح الأخ فتحي جعبل أن اتفاقية إنجاز هذه الأعمال التأهيلية قد مر عليها ما يقارب الـ 6 أشهر ولم يتبق منها إلا 6 أشهر أخرى ، ليظل الملعب معطلاً لا يستفاد منه في شيء ، وهو الآن بهذه الوضعية السيئة لا يصلح للاستخدام الرياضي من قبل الشباب بسبب أعمال الردم وتراكم المواد التي صاحبت أعمال التأهيل الأولية ، وهو ما أدى إلى إحباط همم ونشاط الشباب في العاصمة اللحجية الحوطة بسبب هذا التقصير في الإنجاز خلال المدة المحددة .. مؤكداً أن ما يحدث الآن يعد إجحافاً في حق الرياضيين من أبناء المحافظة.

 * وكشف مصدر محلي أن أسباب توقف تأهيل الملعب ناتج عن عدم قيام الوزارة بإدراج ميزانية تأهيل هذا الملعب المقدرة بـ 500 مليون ريال ضمن الموازنة العامة للدولة للعام الحالي 2019م.

 * هذا وكانت توجيهات حكومية قد صدرت بتأهيل ملعب الشهيد معاوية بـ 500 مليون ريال حيث وقعت وزارة الشباب مع المقاول المنفذ للمشروع والذي بدأ العمل بإزالة التربة وعمل ردميات في إطار التجهيز لوضع العشب الصناعي في الملعب ، ومنذ ذلك الحين لم ينفذ أي شيء يبشر بالخير للشباب المحروم من ملعبه .. فهل ستتحرك الجهات المعنية بهذا الأمر باتجاه مواصلة العمل أم لا .. نحن في الانتظار؟

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى