لاعبو وجماهير التلال ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم

> عدن «الأيام» علاء عياش

> * نفذ لاعبو الفريق الكروي الأول لنادي التلال بمشاركة عدد من رابطة مشجعي و جماهير النادي عصر أمس أمام بوابة ملعب الحبيشي المقر المؤقت للنادي وقفة احتجاجية لمطالبة إدارة النادي بتصحيح المسار ، وتنفيذ بعض المطالب العامة والوقوف في صف اللاعبين من أجل توفير مطالبهم التي وصفوها بالمشروعة.
 ورفع المحتجون لافتات تطالب الإدارة الحالية لنادي التلال بالاستجابة لمطالب اللاعبين وتلبية حقوقهم والوقوف أمامها بمسؤولية والإيفاء بالوعود التي قطعتها الإدارة للاعبين ، معتبرين أن نادي التلال هو ملك لأبناء الوطن وكيان جامع لكل التلاليين ، وليس ملكية خاصة لأشخاص بعينهم .. وطالب المحتجون في هذه الوقفة الاحتجاجية التي نفذها منتسبو نادي التلال إدارة النادي ، بالإسراع في حل المشاكل  والقضايا التي طفحت على السطح مؤخراً وأسهمت في اختلال التوازن داخل أروقة النادي العريق وخلقت تداعيات من شأنها الاضرار بمصلحة واستقرار النادي العريق.

 واتهم اللاعبون إدارة النادي بالتقصير والتهرب من علاج اللاعبين المصابين من أبناء النادي والمماطلة في تنفيذ واجباتها تجاه الفريق ، بالاضافة إلى مطالبتهم بزيادة الرواتب وتوظيف لاعبي الفريق .. كما عبروا في الوقفة الاحتجاجية عن نفاد صبرهم في ظل التراكمات والوعود السابقة التي لم تر النور من قبل الإدارة الحالية ، مما أدى إلى أن يتحمل اللاعبون أعباء إضافية ، وثقل المهمة الصعبة في سبيل الاستمرارية وعدم الاخلال باستقرار وثبات النادي ، مفضلين الصمود في وجه كل هذه التحديات للحفاظ على عطاءآت النادي ، وحضوره في مختلف الأنشطة والمسابقات الرياضية.

 * الجدير بالذكر أنه كانت في الأيام الماضية ، وتحديداً عقب الانتهاء من بطولة شركة طيران بلقيس ، قد نشبت خلافات كبيرة بين إدارة نادي التلال ولاعبي الفريق الكروي حيث رفض لاعبو الفريق حينها الانخراط في التمارين ، وتجميد نشاطهم ، حتى تنصاع إدارة النادي لمطالبهم والحقوق المطلوبة وتنفيذها في أسرع وقت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى