الفجر يتأهل إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد مقبل الكروية

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح

>
* تأهل فريق نادي الفجر الجديد أمس إلى الدور الثاني والحاسم لبطولة الفقيد علي صالح عباد مقبل الامين العام للحزب الاشتراكي ونائب رئيس مجلس النواب السابق التنشيطية لكرة القدم للأندية ، التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة الأبيني برعاية ودعم سخي من محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، والتي تشارك فيها عشرة أندية تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق الفجر بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق خنفر بهدفين دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار التابع لنادي حسان الرياضي ، وجاءت المباراة في مجملها قوية ومثيرة، تبادل خلالها الفريقان الهجمات للوصول الى شباك الآخر والالتحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني ، ولكن مهاجميهما للأسف أضاعا العديد من الفرص أمام المرميين ، لينتهي زمن الشوط الاول بالتعادل السلبي .. وفي شوط المباراة الثاني توالت الهجمات على المرميين بعد أن سيطر لاعبو الفجر على مجريات المباراة من خلال تبادل الكرات ليتمكن اللاعب عصام الحاج من تسجيل الهدف الاول لفريق الفجر من ضربة جزاء في الدقيقة 60 ليحاول لاعبو خنفر تعديل النتيجة والعودة إلى أجواء اللقاء إلا أن أغلب الهجمات لم يكتب لها النجاح ليضيف اللاعب حمادة ناصر فضل الهدف الثاني للفجر في الدقيقة 80 لينتهي اللقاء بفوز الفجر 2 - صفر ليتأهل إلى الدور الثاني فيما ودع فريق خنفر العريق البطولة من الدور الاول.

 أدار اللقاء رامو أحمد منصور بمساعدة أسامة حسن ومحسن ناصر ووسيم حسين سعيد رابعاً ، فيما راقبه الكابتن ريجي دباء .. وقد نال جائزة أفضل لاعب عصام الحاج من فريق الفجر مقدارها خمسة آلاف ريال مقدمة من الشخصية الاجتماعية عبد الله سنان.
 حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، ورئيس فرع اتحاد القدم صالح أحمد ثابت ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن حسين نعوم ، ورئيس نادي الفجر الكابتن صالح معرج وجمهور غفير .. يلعب اليوم فريقا السد والهلال في اختتام مباريات الدور الاول ..  وللأمانة نقول أن جهوداً كبيرة يبذلها رئيس فرع اتحاد اللعبة صالح ثابت في تذليل الصعوبات والعراقيل .. كما نشكر راعي رياضة أبين الكابتن أحمد الراعي على حضوره الدائم في المباريات من أجل إنجاح البطولة وإيصالها إلى بر الأمان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى