بدء عملية توزيع استمارات عضوية الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي بتعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان

> * بدأت صباح يوم أمس بمحافظة تعز عملية توزيع الاستمارات الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي فرع تعز ، وذلك بعد قرار وزير الشباب والرياضة الأخ نائف البكري القاضي بتشكيل لجنة مؤقتة للإعلام الرياضي ، وإعادة ترتيب أوضاع فروعه في المحافظات.
 * وفي تصريح خص به صحيفة "الأيام" أكد الأخ علي سرحان النائب الثاني لرئيس اللجنة المؤقتة رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي في تعز أن الاتحاد يسعى من خلال هذه الخطوة إلى إعادة ترتيب البيت الداخلي ، والعمل على عودة اتحاد الإعلام الرياضي لممارسة أنشطته في محافظة تعز .. مشيراً إلى أن عملية توزيع الاستمارات الجديدة ستكون للأعضاء المتواجدين في محافظة تعز فقط والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام .. ودعا الأخ علي سرحان أعضاء الجمعية إلى ضرورة الحضور خلال اليومين القادمين لاستكمال الإجراءآت الخاصة بتعبئة بيانات الاستمارة ، وإرفاق ثلاث صور حديثة بها ، من أجل تجديد العضوية السابقة لأعضاء الجمعية العمومية القدامى ، ومنح العضوية للزملاء المستجدين الذين برزوا في التغطيات الميدانية للأحداث الرياضية خلال الفترة الأخيرة وفقاً للنظام الأساسي للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي.

 * الجدير بالإشارة أن الجمعية العمومية لأعضاء الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي فرع تعز قد عقدت في تاريخ 20 أبريل الماضي لقاء تشاورياً من أجل استكمال شغل المناصب الشاغرة في الفرع وإعداد خطة زمنية لتفعيل أعمال الاتحاد الاعلام الرياضي في الفترة القادمة، وتم في اللقاء تفويض أعضاء الجمعية للأخ علي سرحان لملء المقاعد الشاغرة التي جاءت على النحو الآتي : محمد أحمد سعد الحميري  (نائباً لرئيس فرع الاتحاد) ، عبد الرقيب فارع (أميناً عاماً) ، أسامة القرشي (أميناً عاماً مساعداً) ، أحمد يحيى حسن (علاقات عامة) ، مروى الجوباني (مسؤولة النشاط النسوي) ، وفارس نعمان (عضواً) .. فيما احتفظ الأخ علي سرحان بمنصبه كرئيس للفرع ، وأمين الجماعي (مسؤولا ماليا) بعد طلب الشؤون الاجتماعية وفقًا للقانون إجراء انتخابات تكميلية للمقاعد الشاغرة ، كما تم تشكيل لجنة للإعداد والتهيئة للفرع برئاسة ماهر المتوكل ، وعضوية محمد أحمد الحميري وصادق مهيوب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى