رئيس نادي شقرة لـ«الأيام»: نعتذر لأسرة فقيد الوطن (مقبل) ونطالب بإعادة مباراتنا مع بنا

> شقرة «الأيام» خاص

> * قدم مجلس إدارة نادي شقرة الرياضي اعتذاره لأسرة فقيد الوطن والمناضل الجنوبي المخضرم (علي صالح عباد مقبل) لعدم حضور فريق النادي الأول لكرة القدم مباراته أمام نادي بنا ، والتي كان مقرراً لها أن تقام عصر السبت ، محملاً مسئولي فرع اتحاد كرة قدم أبين مسؤولية تخلف فريق النادي عن الحضور.
 * وقد أوضح الأخ رئيس نادي شقرة الرياضي الكابتن عثمان علي عثمان أن الفريق الأول لكرة القدم وإدارة النادي قد أعدت الفريق خلال الأيام الماضية بعد عيد الفطر المبارك بحسب البرنامج السابق المرسل من القائم بأعمال رئيس الفرع الذي تم إرساله إلينا في ورقة رسمية محدد فيها موعد مباراة نادي شقرة مع نادي خنفر بتاريخ يوم الأحد 16 يونيو 2019م ، ولم يتم إشعارنا بأي رسالة أخرى من قبل فرع الاتحاد تؤكد لنا إلغاء الرسالة الرسمية الأولى ، وأن مباراتنا ليست مع خنفر ، وليست في يوم الأحد.

 * وأضاف رئيس نادي شقرة قائلاً : " لقد فوجئت باتصال القائم بأعمال رئيس الفرع الأخ صالح ثابت عصر السبت ليقول لي : "أين أنتم لماذا لم يحضر فريقكم إلى المباراة ، وأن فريق بنا تواجد في الملعب" .. حدث هذا في الوقت الذي كنت في طريقي إلى ملعب نادينا شقرة لحضور آخر تمرين لفريقنا من أجل تحفيزه قبل خوض مباراتنا يوم الأحد مع نادي خنفر .. علماً أنني قد أكدت للقائم بأعمال رئيس الفرع خلال اتصاله بي حرص فريقنا شقرة على المشاركة في إنجاح الدوري ، خاصة وأنه يحمل إسم شخصية وطنية كبيرة ، رغم عدم جاهزية فريقنا الفنية والبدنية ، ولم يتم التطرق أبداً عن تأجيل موعد المباراة".

 * واختتم رئيس نادي شقرة تصريحه بمطالبة فرع الاتحاد ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في إعادة النظر في احتساب نتيجة المباراة لصالح فريق بنا وضرورة إعادة المباراة ، وتعويض فريق بنا خسائره من مواصلات ونثريات أخرى ، وبهذا يتم إنصاف نادي شقرة الذي لم يستلم رسالة رسمية تؤكد تقديم موعد إقامة مباراتنا من يوم الأحد إلى السبت ، ومقابلة فريق بنا بدلاً من خنفر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى