باكريت يتعهد بتقديم الدعم لنادي الجزع في الدوري التنشيطي

> المهرة «الأيام» مختار باداس

> * التقى الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة أمس بالهيئة الإدارية لنادي الجزع الرياضي ، برئاسة الأخ أحمد أبو زهراء رئيس نادي الجزع وعضوية الشيخ أبو بدر الزويدي الأمين العام للنادي ، ود . أنور كلشات عضو الهيئة الادارية.
 وخلال اللقاء اطلع محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت على استعدادات نادي الجزع الرياضي لدوري الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم المؤهلة لتمثيل الجمهورية في الاستحقاقات القادمة .. واستمع كذلك خلال اللقاء إلى طبيعة هذه الاستعدادات للمشاركة في البطولة كممثل للمهرة ، وتعرف على احتياجات النادي الفنية والمالية ، موضحًاً بأن الحاجة ماسة لاستقدام مدرب مقتدر وتطعيم الفريق بلاعبين مهاريين للظهور بمستوى يليق بسمعة المحافظة والنادي ، بما يتناسب مع الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية في المحافظة للجانب الرياضي.

 * هذا وقد سلمت إدارة النادي للأخ المحافظ التصور المالي الذي أعدته لمواجهة التزامات المشاركة ، وقد وعد باكريت بدعم النادي ماديا ومعنويا وتذليل الصعوبات والمعوقات وتلبية كل ما ورد في التصور .. مشيداً بحرص الإدارة الجزعاوية المخلصة في تفعيل مختلف الأنشطة والألعاب الرياضية.
 * وأكد المحافظ باكريت بأن القطاع الرياضي والشبابي يحتل أولوية خاصة في سلم اهتماماته سعياً للإرتقاء بدور الأندية وتحسين مستوى كافة الألعاب وإظهار المهرة بالشكل اللائق في كافة المشاركات كمنافسين لا مشاركين فقط.

 * من جانبها عبرت إدارة نادي الجزع عن شكرها للأخ المحافظ على الاهتمام والدعم الذي يقدمه للنادي والذي سيشكل حافزاً مهماً للفريق الكروي خلال منافسات دوري الدرجتين الأولى والثانية القادمة ، ووعدت الأخ المحافظ بتحقيق نتائج إيجابية ومشرفة للمحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى