اليوم انطلاق منافسات الدور الثاني في بطولة فقيد الوطن مقبل

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
* تنطلق عصر اليوم الاربعاء منافسات الدور الثاني في بطولة الفقيد علي صالح عباد مقبل الأمين العام للحزب الاشتراكي ونائب رئيس مجلس النواب السابق التنشيطية لكرة القدم للأندية الأبينية التي ينظمها اتحاد اللعبة في المحافظة برعاية ودعم سخي من قبل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، والتي تشارك فيها عشرة أندية تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. ويلتقي عصر اليوم فريقا السد وبنا على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ، فيما سيلتقي غداً الخميس فريقا الفجر الجديد والتعاون وكانت القرعة وضعت فريق الجيل الصاعد في المربع الذهبي عن طريق الباي.

 وقد جاء تأهل فريق السد بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق الهلال بركلات الترجيح 5 - 4 بعد تعادلهما سلباً في الوقت الأصلي من المباراة، فيما تأهل فريق بنا بعد أن تخلف فريق شقرة عن حضور مباراته لتحتسب اللجنة نتيجة اللقاء لصالح بنا 3 - صفر .. وتأهل التعاون بعد أن اكتسح فريق الدرجاج برباعية نظيفة في مفتتح منافسات البطولة .. أما نادي الفجر الجديد فقد جاء تأهله بعد فوزه على نادي خنفر بهدفين دون رد .. فيما جاء تأهل الجيل الصاعد بعد الفوز على حسان بركلات الترجيح 7 - 6 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

 * وسيلتقي في دور الأربعة الفائز من لقاء فريقي السد وبنا مع فريق الجيل الصاعد الذي صعد عن طريق القرعة (الباي) لتحديد الطرف الثاني المتأهل للمباراة النهائية .. أما الفائز من لقاء فريقي التعاون والفجر الجديد فسيصعد إلى المباراة النهائية التي ستقام الاثنين القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى