مصرع 9 في عملية للمقاومة الجنوبية شمال الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
أكد مصدر عسكري ميداني من جبهة شخب شمال الضالع أن 9 من عناصر الجماعة الحوثية لقوا مصرعهم، وذلك خلال عملية نفذتها ظهر أمس قوات من المقاومة الجنوبية لواء العمالقة بسلاح نوعي، واستهدفت تجمعات للجماعة في منطقة باب غلق إلى الشمال الغربي من الضالع.

وأشار المصدر إلى أن الجماعة الحوثية أقدمت عقب تلك العملية على تغيير مسار الطريق الإسفلتي بمنطقة الزبيريات شمال غرب قعطبة، وأرغمت المواطنين على التحرك بمركباتهم باتجاه طريق فرعية تبعد مسافة تزيد عن عشر دقائق من الطريق العام.

وعلى صعيد جبهة حجر، أوضح المصدر أن المقاومة الجنوبية خاضت بمختلف أنواع الأسلحة معارك ومواجهات مع عناصر من الجماعة الحوثية في منطقة حجر الوسطى والسفلى المحاذية لقرية باجة التي يتمركز بها الحوثيون.. مؤكدا أن القوات الجنوبية تمكنت خلال هذه المعارك من كسر وصد محاولات الحوثيين للتقدم صوب منطقة الشريفة، ما أسفر عن استشهاد خمسة من رجال المقاومة.

ولفت إلى أن «المليشيات الحوثية أطلقت وبصورة عشوائية عددا من قذائف الهاون سقطت بعضها على منازل لمواطنين في حبيل الظُبة (لكمة الدوكي) وقرية حبيل الفلاح، حيث أسفر القصف عن تعرض رجلين وامرأة لإصابات مختلفة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى