الحارس سالم بانافع: ما تحقق ثمرة جهود كبيرة وأطمح مع التضامن للمزيد

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> استحق حامي عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي تضامن حضرموت المتوج ببطولة كأس الفقيد على محسن مريسي لكرة القدم سالم عبدالله بانافع المعروف بـ "كاكو" لقب أفضل حارس في البطولة التي اختتمت مساء الأحد الماضي بتتويج ناديه بطلاً عن جدارة واستحقاق.
وعبر (كاكو) حارس منتخب حضرموت وأفضل حارس في بطولة مريسي 25 في تصريح لصحيفة "الأيام" عن سعادته الغامرة بتتويج نادية بطلاً وإحرازه لقب أفضل حارس في البطولة، مؤكدا أن ما تحقق من إنجاز لناديه وله شخصياً جاء ثمرة لجهود كبيرة بذلها نجوم الفريق وأبطاله مواصلين التميز والتفوق للنادي الأزرق في كل الميادين والبطولات.

وأشار إلى أن العزيمة والإصرار على مواصلة الظهور وتحقيق اللقب كان أهم عامل للفريق وله شخصياً في بطولة المريسي التي شهدت منافسة قوية واستطاع الحفاظ على شباكه خالية حتى التتويج، وأن هذا الانجاز سيدفع بنا للحفاظ عليه وإضافة المزيد.. شاكراً جمهور الأزرق الوفي على مرافقته للنادي حيث ما حل وارتحل، ومقدرا جهود الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد بن بريك وزملائه اللاعبين وعطاء إدارة النادي الهادفة الى توفير الاجواء المناسبة للاعبين.

الجدير بالذكر أن فريق كرة القدم بنادي التضامن شارك في البطولة للمرة الأولى ونال بطولتها في إنجاز كبير للنادي الازرق ولرياضة حضرموت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى