الراعي يتفقد سير العمل في بناء مقر نادي بنا الرياضي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
تفقد الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة يرافقه الأستاذ عبد الرحمن الشاعري مدير الاتحادات والاندية صباح أمس الأربعاء سير العمل في إعادة تأهيل مقر نادي بنا الرياضي بمنطقة المخزن بمديرية خنفر  المرحلة الأولى، والذي يجري العمل فيه بدعم من قبل محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بعد أن توقف العمل منذ بطولة خليجي 20 عام 2010 إلا أنه لم ينفذ ليقوم المحافظ الرياضي بدعم إعادة تأهيله على حساب السلطة المحلية.

وخلال الزيارة التفقدية استمع راعي رياضة أبين إلى شرح مفصل عن سير الأعمال الجارية في المرحلة الأولى من قبل مقاول المشروع فضل العولقي والذي سيتم تنفيذه على ثلاث مراحل بعد توقف دام لسنوات.
وأكد الكابتن الراعي أن مكتب الشباب عاقد العزم على إعادة تأهيل البنية التحتية الرياضية للمنشآت ومقرات الأندية حيث يجري العمل على إعادة تأهيل مقر نادي بنا الرياضي المتوقف منذ بطولة خليجي 20 ضمن مشاريع بناء مقرات بعض الاندية وذلك لاهتمام المحافظ ابوبكر حسين الذي يولي الجانب الرياضي اهتماما خاصا من خلال تقديم الدعم الدائم للشباب والرياضيين والذي يعمل جاهدا على إعادة البنية الرياضية إلى الواجهة بعد أن تعرضت للتدمير.

وأشار إلى أن هذه الزيارة التفقدية من أجل ملامسة اوضاع الاندية الرياضية والصعوبات التي تعاني منها وتتخلص في عدم وجود مقرات لأغلب الاندية وهي من الشروط الأساسية لمقومات الأندية وإعادة تأهيل مقر نادي بنا بداية على طريق العمل في بناء مقرات للأندية بالمحافظة.
مشيرا إلى أن محافظ أبين يبذل جهودا جبارة من خلال دعمه المتواصل للرياضيين والشباب وإقامة البطولات والمسابقات ودعم نجوم الزمن الجميل الذين يعانون الأمراض وبحاجة لتلقي العلاج في الخارج.

من جانبهم تقدم العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في منطقة المخزن بالشكر للمحافظ أبوبكر حسين على هذه اللفتة الكريمة لإعادة تأهيل مقر نادي بنا الرياضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى