بنا يتجاوز السد ويضرب موعدا ناريا مع الجيل

> زنجبار «الأيام» خاص

>
ضرب فريق بنا موعدا ناريا مع فريق الجيل الصاعد العريق بعد أن نجح في عبور منافسة فريق السد بركلات الترجيح 4-3 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار في افتتاح منافسات الدور الثاني في بطولة الفقيد علي صالح عباد مقبل الأمين العام للحزب الاشتراكي ونائب رئيس مجلس النواب السابق التنشيطية لكرة القدم لأندية الدلتا التي تقام برعاية ودعمي سخي من قبل محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وتنظيم فرع اتحاد اللعبة وإشراف مكتب الشباب والرياضة والتي تشارك فيها عشرة أندية تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاءت المباراة على واقع تنافسي مثير بين الفريقين حاول كل طرف منهما نيل الأسبقية في التسجيل وتجلى ذلك من خلال تبادل الهجمات على المرميين والتي نجح فيها فريق السد في تسجيل هدف السبق بواسطة اللاعب سالم ناصر الجابري في شوط المباراة الأول.
 وفي شوط المباراة الثاني سعى فريق بنا لتعديل النتيجة والعودة إلى أجواء اللقاء حيث أدرك اللاعب رمزي يوسف التعادل ليظل اللعب سجالا بين الفريقين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله ليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق بنا بنتيجة 4-2 ليقصي فريق السد ويضرب موعدا ناريا مع فريق الجيل الصاعد عصر السبت القادم لتحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية.

أدار اللقاء الحكم المتألق صالح محسن العطوي بمساعدة زكي العاقل وعبدالوهاب محمد وممدوح سالم رابعا وراقبها علي عبدالله مبارك.. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة حامد النجار من فريق السد مقدارها 5 آلاف ريال مقدمة من الشخصية الاجتماعية عبدالله سنان.
ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلقين الرياضيين ناصر العطوي وحلمي فتيني.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير عام مكتب الثقافة الأستاذ حسين بامطيرة ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن حسين نعوم ورئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس نادي التعاون محمد عبدالعزيز هارب وجمهور غفير.
يلعب اليوم فريقا التعاون والفجر الجديد والفائز منهما سيصعد إلى المباراة النهائية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى