المسيبلي : إقامة البطولة في سيئون تكريماً لمكانتها التاريخية والثقافية

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة

>
* عبر الأستاذ أحمد المسيبلي مدير بطولة الأخوة السعودية الإماراتية اليمنية في لعبة الملاكمة العربية للمحترفين التي ستستضيفها مدينة سيئون من الـ 28 من شهر يونيو الجاري وحتى الـ 29 منه عن سعادته من مستوى الاستعدادات والتحضيرات التي شاهدها في مدينة سيئون وحرص السلطة المحلية في الوادي على إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي .. مضيفاً في سياق تصريحه لـ "الأيام" أن إقامة البطولة في سيئون يأتي تكريماً لها ولمكانتها التاريخية والثقافية ولما تتمتع به من أمن وأمان .. مشيراً إلى أن الترتيبات للبطولة تسير بالشكل المطلوب حيث شكلت السلطة المحلية بوادي حضرموت لجاناً عاملة من أجل إخراج البطولة بالشكل الرائع الذي يليق بحضرموت وإمكانياتها وإرثها الحضاري والتاريخي .. داعياً كافة رجال الأعمال للتفاعل ودعم البطولة وإنجاحها بمعية الإعلاميين في مساندة وتغطية هذا الحدث الرياضي الهام.

 * هذا وأشار المسيبلي إلى أن هناك معرض صور يكشف جرائم الحوثي بحق أبناء الشعب اليمني والمنطقة سيتم إقامته في أيام البطولة ..
وكان قد وصل الأستاذ أحمد المسيبلي ظهر أمس الجمعة إلى مطار سيئون حيث كان في استقباله الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبد الهادي التميمي والأخ رشيد علي العامري مدير عام الاعلام بوادي حضرموت والمهندس علي سعيد باكثير مدير عام مطار سيئون والأمين العام لفرع اتحاد الاعلام الرياضي بالوادي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى