لملس يشيد بدور جنوبيي الخارج وإسهاماتهم في دعم الثورة والمقاومة

> عدن «الأيام»

>
أشاد أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس، بدور أبناء الجنوب في الخارج، وإسهاماتهم في دعم ثورة شعب الجنوب ومقاومته.

وأوضح لملس، خلال لقائه أمس الأول وفد الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية، برئاسة الشيخ عبدالله الحضرمي، أن أبناء الجنوب في الخارج، كانوا سبّاقين في دعم الثورة السلمية من خلال تكفلهم بدعم الفعاليات السلمية وعلاج الجرحى ورعاية أسر الشهداء.

لملس خلال لقائه أمس الأول بوفد الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية
لملس خلال لقائه أمس الأول بوفد الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية

وأكد لملس أن المجلس الانتقالي يُقدر عالياً دور وجهود أبناء الجنوب في الخارج في خدمة قضية وطنهم، أكان من خلال دعمهم السخي، أو عبر إسنادهم له إعلامياً ومعنوياً، وتحديداً عبر ثقلهم المؤثر في وسائل التواصل الاجتماعي.
ولفت إلى أن الانتقالي يضع جنوبيي الخارج في مقدمة اهتماماته، كونهم جزءا أساسيا ومهما من نسيج المجتمع الجنوبي الواحد.

بدورهم، شكر أعضاء وفد الجالية الجنوبية في المملكة الشقيقة لأمين عام المجلس الانتقالي حسن استقباله، مؤكدين التفافهم حول المجلس الانتقالي وثقتهم به كحامل أمين وصادق لقضية شعبنا.

وأشار وفد الجالية الجنوبية إلى استمرار مواقفهم الداعمة لشعبهم وقضية وطنهم بأقصى ما هو متاح لهم باعتبار هذا أقل واجب يمكن تقديمه لهذا الوطن العزيز.
حضر اللقاء عن وفد الجالية الإخوة: عوض سالم علي القميشي، وغسان محمد صالح عيسى، وبسام راجح حلبوب، ونبيل محمد، وسمير خالد مثنى، وسالم سالمين المعاري، ومحمد عبدربه حسن الكازمي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى