الوزير نايف البكري يحضر حفل افتتاح تونس عاصمة الشباب العربي

> تونس «الأيام» خاص

>  * حضر الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري مساء أمس الأول الجمعة حفل افتتاح تونس عاصمة الشباب العربي 2019م الذي تستضيفه الجمهورية التونسية الشقيقة والذي يقام تحت شعار "الشباب قوة فاعلة في بناء الوطن" برعاية مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب وجامعة الدول العربية.
 * وأعطت سنية بن الشيخ وزيرة شؤون الشباب والرياضة التونسية يوم أمس الأول الجمعة إشارة انطلاق برنامج «تونس عاصمة الشباب العربي 2019″ خلال احتفالية انتظمت بمدينة الثقافة في العاصمة بحضور عدد من الوزراء والسفراء والوفود الشبابية من مختلف الدول العربية .. وأشارت الوزيرة التونسية إلى أن هذه المبادرة المنبثقة عن الدورة الثانية والأربعين لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب خلال شهر أبريل الماضي تمثل فرصة لدعم النشاط العربي المشترك وتعزيز دور الشباب العربي كشريك فاعل في إرساء وبلورة السياسات العامة.

 * وقد عقد الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري على هامش مشاركته في افتتاح تونس عاصمة الشباب العربي في العاصمة التونسية تونس عدة لقاءآت بوزراء الشباب والرياضة في تونس والعراق والأردن ، بحضور سفير بلادنا في تونس عبد الناصر باحبيب ومدير عام العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي ، حيث بحث الأخ وزير الشباب والرياضة مع الوزراء العرب سبل دعم وتطوير العلاقات الشبابية والرياضية بين شباب ورياضيي الجمهورية اليمنية مع الشباب والرياضيين في كل من : تونس والعراق والأردن.

 * وتشارك بلادنا في الملتقى العربي للإعلام الشبابي المقام حالياً بمدينة الحمامات بمشاركة ممثلين عن فلسطين والعراق ومصر وسلطنة عمان والمغرب وليبيا والأردن وتونس ، وهو باكورة فعاليات تونس عاصمة للشباب العربي 2019 .. وتضمن الحفل الافتتاحي للمهرجان تقديم أوبريت استعراضي غنائي تونسي اشتمل على 24 لوحة مثلت التراث التونسي من مختلف مناطق الجمهورية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى