نخبة شبوة: عمل تخريبي يستهدف أنبوبا نفطيا

> عتق «الأيام» خاص

>
ذكر مصدر إعلامي في قيادة النخبة الشبوانية أن انفجارا عنيفا وقع فجر أمس في منطقة (النتق) بمديرية الروضة، موضحا أن الانفجار استهدف الأنبوب النفطي الذي يمر بتلك المنطقة، دون أن يخلف أي أضرار بشرية.

وفي بلاغ صحفي أفاد المصدر بأن قوة من اللواء الثاني في النخبة الشبوانية قامت عقب وقوع الحادثة بالنزول إلى المكان الذي وقع فيه الانفجار، الذي أشار المصدر إلى أنه "قد يكون ناتجا عن عمل تخريبي جبان هدف مرتكبوه من خلاله إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المنطقة والنيل من الإنجازات الأمنية التي حققتها قوات النخبة الشبوانية في المحافظة".   

وقال المصدر: "إن ذلك العمل التخريبي لن يثنينا عن أداء واجبنا الوطني في الحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة للمواطنين، وعدم السماح للمتربصين ببث الفوضى في المنطقة، وسيتم ملاحقة من تسببوا بذلك العمل الإرهابي الذي يمس أمن الوطن ومقدراته وإقلاق السكينة العامة".

وأكد قائلا: "إن كل المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد قوات النخبة الشبوانية وضد الوطن ستفشل، وستواجه من قبل رجال النخبة الذين يقفون ببسالة وحزم لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وسكينة المواطنين".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى