افتتاح البطولة الدولية للملاكمة العربية للمحترفين بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص :

> افتتحت مساء أمس الأول الجمعة الموافق 28 يونيو 2019م في صالة الشهيد علي بامعبد المغطاة بسيئون البطولة الدولية للملاكمة العربية للمحترفين بحضور الأخ عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وكل من الشيخ عبد الله صالح الكثيري عضو مجلس الشورى ، والوكلاء المساعدين لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأخوين : عبد الهادي التميمي والمهندس هشام السعيدي وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء صالح محمد طيمس والعميد مبارك العوبثاني مدير عام الأمن في الوادي والصحراء و الأخ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي ، والدكتور عبد الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية

* وقد ألقى الكثيري وكيل المحافظة ، كلمة رحب فيها بالحضور ، مستعرضاً دور حضرموت الريادي في العلم والثقافة ، مما انعكس على حياة الإنسان الحضرمي .. مؤكداً أن ما تمثله هذه البطولة من انعكاس إيجابي للآخرين عن طبيعة حضرموت عامة ، وسيئون خاصة ، وأهاب الكثيري بالوفود المشاركة من خارج اليمن بنقل الصور الجميلة التي شاهدوها عن حضرموت ، مثمناً دور دول التحالف ، لما تقوم به من اسهامات في دعم المشاريع الخدمية والثقافية والرياضية في حضرموت.

* بعد ذلك ألقى الوكيل المساعد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأخ عبد الهادي التميمي كلمة ، شكر من خلالها جميع من ساهم في إنجاز وإتمام التجهيزات اللازمة لانطلاقة البطولة ، مثمناً دعم السلطة لهم في تذليل الصعاب من أجل إخراج البطولة بالشكل اللائق بإسم محافظة حضرموت.
* كما ألقى السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية كلمة أعرب فيها عن سعادته بإقامة البطولة في مدينة سيئون في محافظة حضرموت شاكراً السلطة المحلية بمدينة سيئون على الدعم لإنجاح هذه البطولة.

* وبدأت فقرات حفل الافتتاح بأوبريت جسد عمق العلاقات اليمنية السعودية الاماراتية جسدتها مجموعة رقصات من الفلكلور الحضرمي
ثم انطلقت مباريات البطولة بأربعة نزالات بين أبطال الملاكمة الدولية العربية للمحترفين .. وكانت النتائج كالتالي :

النزال الأول : تغلب فيه الملاكم اليمني حامد المطري على الملاكم الأردني أبو صيام.
النزال الثاني : تغلب فيه الملاكم التونسي نبيل محجوبي على الملاكم اليوناني ماتسيكو.

النزال الثالث : فوز البيلاروسي ماكسيم على البطل البرتغالي كريستيان.
النزال الرابع : فوز الملاكم الماريا مونتيرو من الكاميرون على الروسي زيكوسي.

* هذا وتستانف بقية المباريات اليوم حيث ستشهد عدة نزالات بين أبطال الملاكمة .. وقد شهدت البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً اكتظت به جنبات الصالة الرياضية حيث تفاعل الحضور مع الملاكمين من كل الجنسيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى