مدير مصائد أبين يطالب الجمعيات برفع أسماء أعضائها

> شقرة «الأيام» سالم حيدرة صالح

> طالب مدير عام فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية بأبين، محمد عوض القنبلة، الجمعيات التعاونية السمكية برفع كشوفات بأسماء أعضاء الجمعيات من الصيادين للبدء بالعمل في تدشين إجراءات ترقيم القوارب وصرف تراخيص مزاولة المهنة من قِبل قيادة خفر السواحل.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس الأول، بقيادات الجمعيات التعاونية السمكية بمدينة شقرة؛ لمناقشة آلية العمل في ترقيم القوارب وصرف تراخيص مزاولة مهنة للصيادين بالتعاون مع مركز خفر السواحل الذي سيقوم بمنح الصيادين تراخيص مزاولة المهنة وترقيم قوارب الاصطياد المملوكة.


وأكد مدير مصائد أبين على ضرورة أن تقوم كل جمعية برفع كشوفات بأسماء الصيادين على دفعات، وسيتم نهاية العام حصر كافة الصيادين، محدداً لكل جمعية عدداً يتم رفعه للبدء بتدشين العمل؛ حيث حدد لجمعية شقرة التعاونية السمكية 200 اسم، وجمعية المستقبل التعاونية السمكية 150 اسماً، وجمعية شباب شقرة التعاونية السمكية 100 اسم، وجمعية أوسان التعاونية السمكية 50 اسماً.

وأشار إلى ضرورة حث الصيادين لاستكمال الإجراءات وتقديم الوثائق المطلوبة، مثمناً تعاون قيادة مركز خفر السواحل وقيادات الجمعيات السمكية لإنجاح هذا العمل، مبدياً ارتياحه مما شاهده خلال زيارته لمواقع إنزال كل جمعية في المجمع السمكي من حيث الإنتاج وتنظيم العمل وفاعلية كل جمعية من خلال العمل المتواصل والدؤوب في مواقع الإنزال الخاص بكل جمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى