أبين.. لقاء أمني قضائي لمناقشة العمل المشترك

> زنجبار «الأيام» عبدالله البحري

> نفذ رئيس محكمة استئناف أبين القاضي قيصر العيدروس أمس، برفقة رئيس النيابة القاضي أبوبكر الشقاع، زيارة لمقر إدارة الأمن العام في المحافظة، حيث كان في استقبالهم مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي.

وخلال اللقاء بين الجانبين رحب مدير أمن أبين العميد الكازمي بالقاضيين العيدروس والشقاع.. مؤكدا على أهمية العلاقة التكاملية بين القضاء والنيابة والأجهزة الأمنية.

ووجه الكازمي جميع مدراء أقسام الشرطة والبحث الجنائي بعدم تأخير أي قضية وإحالتها بصورة عاجلة للنيابة والقضاء، للبت فيها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال: "إن أي قضية تتأخر لأكثر من أسبوع تعد متاجرة ولن نسمح بذلك إطلاقا"، مشددا على اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه أي مخالفة أو تقصير حيال قضايا المواطنين.

وأضاف الكازمي: "وجدنا هنا لخدمة المواطنين ولتخفيف معاناتهم من أجل ينعموا بالأمن والسكينة، وسنعمل جاهدين مع كل الأجهزة الأمنية والقضائية لاستتباب الأمن ومعالجة قضايا المواطنين وتحقيق العدالة".

من جانبه أوضح رئيس محكمة الاستئناف بأن هدف الزيارة هو مناقشة آلية تأمين مقرات محاكم الاستئناف وإيجاد الحماية الأمنية لمقرات المحاكم في عموم مديريات المحافظة.. مؤكدا أهمية التنسيق المشترك بين القضاء والأمن بما يسهم في الارتقاء بنشاط العمل القضائي.

وأعرب القاضي العيدروس عن شكره لمدير أمن أبين على تعاونه الفاعل مع الأمن والنيابة في سبيل خدمة المواطنين في المحافظة.

حضر اللقاء رئيس محكمة زنجبار الابتدائية القاضي ياسر محمد سالم ووكلاء النيابات وأعضاء نيابة الاستئناف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى