كرموا حيدان

> محمد النعماني

> * لم يكن قليلا ولا سهلا ما قدمه الاخ محمد حيدان لكرة القدم بعدن فقد بذل الكثير من جهده وصحته ووقته وعمره لرياضة عدن وكرة القدم بالتحديد وهو يقود اتحاد عدن لكرة القدم ولولا المضايقات التي تعرض لها في الفترة الاخيرة لمصالح خاصة ، لكان إلى اليوم يعطي ويقدم لكرة القدم الكثير لكنه فضل الابتعاد حباً لعدن ولرياضتها لعدم اعطاء الفرصة لأحد بتعقيد المزيد من الأمور في عدن.

* ووفاء لهذا الرجل (محمد حيدان) وما قدمه من عطاء وجهد كبير في مجال كرة القدم العدنية لعشر سنوات مضت ، لم نر منه إلا وفاء ونشاطا وإخلاصا لعدن ولرياضة عدن فإننا نطالب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي ووزير الشباب والرياضة الاخ نائف البكري والسلطة المحلية بمحافظة عدن وكل أندية عدن والاتحادات الرياضية وكل المنظمات والفعاليات والشخصيات الكبيرة في محافظة عدن بتكريم المهندس محمد حيدان تكريما يليق بما قدمه خلال السنوات الماضية ، والذي سيكون في الحقيقة تكريما لعدن ولرياضة عدن ولكوادر عدن وأبنائها الأوفياء الذين لا يتكررون كأمثال المهندس محمد حيدان.

* الأمل كبير بالترتيب والتنسيق بين الجهات المسؤولة بعدن للوفاء لهذا القيادي المحترم محمد حيدان في تكريمه أحسن تكريم ، والذي هو في الحقيقة تكريم للكوادر المخلصة لعدن وليس فقط للمهندس محمد حيدان ، الذي مهما عملوا له فلن يستطيعوا أن يعطوه حقه من الوفاء والعرفان نظير جهوده ونشاطه وإخلاصه لرياضة عدن وأنديتها ورياضتها.
* هل سنرى الوفاء والعرفان ورد الجميل لكوادر عدن الأوفياء كهذا الأنموذج محمد حيدان بتكريمه بما يستحق ، أم سيطنشون هذه القامة الكبيرة والكفاءة القيادية المتميزة ؟ .. على كل حال الأيام بيننا وسنرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى