اتحاد الحصن يتوج ببطولة شهداء خنفر بركلات الترجيح

> جعار «الأيام» عارف علوان وسالم حيدرة :

> * توج فريق الاتحاد من الحصن ببطولة شهداء خنفر للأبطال لكرة القدم في نسختها الثانية والتي أقيمت برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ونظمتها دائرة الشباب والطلاب بانتقالي خنفر ، وشارك فيها 16 فريقا شعبيا مثلوا أبطال ووصفاء الدوري الرمضاني الفائت في مناطق الدلتا بمديريتي زنجبار وخنفر والتي اعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* تتويج الاتحاد بالبطولة ، جاء إثر فوزه على منافسه فريق صرر عبر عثمان بركلات الترجيح ، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين لمثليهما في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب البيتي بمدينة جعار ، والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.

* محطة الختام جاءت لائقة بالحدث بعد أن قدم طرفا النهائي مواجهة عاصفة محملة بالكثير من عناصر التشويق والإثارة في إطار سعي كل طرف إلى تتويج جهوده في المشاوير السابقة وتدوين إسميهما في لائحة شرف البطولة في نسختها الثانية ، فمع انطلاق صافرة البداية سعى كل فريق إلى نيل مبتغاه مبكراً وحاول كل منهما الوصول إلى شباك الآخر من خلال الهجمات المتبادلة ليتمكن صرر عبر عثمان من تسجيل هدف السبق عبر (علي صالح) الذي مرر كرة عكسية ارتطمت بقدم أحد مدافعي الخصم ليحولها إلى شباكه ، غير أن الاتحاد نجح في إعادة اللقاء إلى نقطة البداية من ضربة جزاء انبرى لها (علي سالم ثابت) لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما.

* وفي الشوط الثاني تزايدت محاولات الفريقين من أجل تغيير واقع اللقاء والبحث عن تحقيق الفوز من خلال اقتراب كليهما من الشباك ، ومع استمرار تبادل الهجمات بين الفريقين ، تمكن مهاجم الاتحاد المتألق (علي سالم) من منح فريقه أفضلية التقدم ، بهدف ثان ، أشعل به أجواء اللقاء ومع مرور الوقت واقتراب منعطفات النهاية نجح لاعب صرر عبر عثمان (علي صالح راشد) في إدراك التعادل من ضربة جزاء ، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين في كل شبكة ليحتكم الفريقان إلى ركلات حرق الأعصاب والتي ابتسمت للاعبي الاتحاد 5 - 4 ليتوجوا أبطالا تاركين الوصافة للاعبي صرر عبر عثمان.

* وفي الختام قام الإخوة : مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في خنفر فيصل باعرفه ، ومدير الأندية والاتحادات عبد الرحمن الشاعري ، ورئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عبد الرقيب السنيدي والشخصية الرياضية والاجتماعية علي محسن عوض .. قاموا بتكريم اتحاد الحصن بكأس البطولة وصرر عبر عثمان بكأس الوصيف .. كما جرى تكريم هداف الدوري (علي سالم ثابت) من فريق الاتحاد برصيد 4 أهداف وعبد الناصر عارف من الاتحاد كأفضل حارس ، وكذا تكريم الحكام واللجان المشرفة والشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة.

* أدار اللقاء زكي العاقل وعوض عبدوه وهاني الصغير وعباس محمد عوض رابعاً .. وقد بث التعليق الرياضي على وقائع المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق نجم خنفر السابق الكابتن فضل عسكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى