اتحاد كرة قدم عدن الجديد يلتقي بالحكام

> عدن «الأيام» خاص :

> * بحضور الأخ رئيس اتحاد كرة القدم بعدن الأخ قحطان باعوضة ، وعضوي الاتحاد أسامه باحشوان ومحجوب الخطيب ، أقيم عصر أمس الإثنين على ملعب نادي النصر العدني بدار سعد لقاء ودي مع حكام كرة القدم في المحافظة من أجل الاطلاع على جميع الصعوبات التي يعاني منها الحكام ، حيث وعدتهم قيادة الاتحاد الجديد بتسهيل وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي يعانون منها .. كما تطرق الاجتماع إلى كيفية تأمين وحماية الحكام خلال المباريات وبعدها ، وكذا تأمين الملاعب التي تحتاج إلى تأمين وحماية .. كما تم في الاجتماع مناقشة أهمية إطلاع الأندية على آخر التعديلات التي طرأت على قانون لعبة كرة القدم ، حيث سيتم إرسال حكم إلى كل ناد في المحافظة ، بعد التنسيق مع الاتحاد من أجل شرح التعديلات الجديدة التي طرأت على بعض مواد قانون لعبة كرة القدم التي أقرها الاتحاد الدولي (الفيفا).

* هذا وقد أكد الأخ رئيس اتحاد كرة القدم بعدن قحطان باعوضة أنه سيعمل بكل جهده ، من أجل مراجعة ورفع أجور الحكام التي لطالما اشتكى الحكام من أنها لا تتوافق مع ما يبذلونه من جهود مضنية وكبيرة ، ومع ما يواجهونه من مصاعب في الملاعب.
* من جهتهم .. أكد الإخوة الحكام على ضرورة وجود مقيمين لأداء الحكام في الملاعب لرفع تقاريرهم حول كل مباراة قيموها ، وأشرفوا عليها من أجل الوقوف على مستويات كل الحكام العاملين .. وضرورة الجلوس أيضاً مع لجنة الحكام برئاسة هشام الجاروني ، من أجل معرفة حيثيات الحكام والعمل على رفع مستوياتهم من أجل تقديم مستويات ممتازة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى