بسرعة .. مع محمد راضي: شمسان بيتي الأول ولا أفكر بخوض أي تجربة أخرى حالياً

> إلتقاه / عمار مخشف

>
* اللاعب محمد راضي لاعب فريق نادي شمسان الأول لكرة القدم ، قدم مستويات كروية رائعة ، وظهر بشكل لافت في بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس وقد أجرينا معه حوارا سريعا خرجنا منه بهذه الحصيلة الجيدة :

كابتن محمد راضي قدمت مستويات رائعة وظهرت بشكل لافت في بطولة بلقيس فما هي أسباب هذا التألق ؟
بسم الله الرحمن الرحيم .. والحمد لله على المستوى الجيد ، الذي قدمته مع الفريق الأول لنادي شمسان ، والذي يرجع الفضل فيه بعد الله إلى فترة الإعداد التي قمنا بها .. وهنا أود أن أشكر الجهاز الفني والإداري للنادي .. وكذا الأستاذ القدير خالد بيزع القائم بأعمال رئيس النادي ، والمدرب الكابتن جمال نديم (العمدة) على تشجيعهم وإتاحتهم الفرصة لي بالظهور مع الفريق الأول.

خلال تجربتك الأولى في البطولة أعتقد أنك اكتسبت أشياء كثيرة .. هل يمكنك ذكرها للقراء ؟
بالطبع اكتسبت أشياء عديدة منها أنني لعبت إلى جانب وضد لاعبين ذوي إمكانيات رائعة وخبرة كبيرة ، وكذلك اللعب تحت الضغط أمام أندية عريقة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة كالتلال والشعلة والوحدة.

هل واجهتك صعوبات في تجربتك الأولى .. وما هي ؟
أكيد كانت هناك صعوبات عديدة واجهتني في بداية مشوار البطولة لكوني لم ألعب من قبل في دوري الفرق الأولى الممتازة ولكنني مع مرور الوقت والمباريات وبتشجيع ودعم المدربين والإدارة ، وبالأخص أبي الغالي الذي كان وراء كل نجاح لي استطعت التغلب على تلك الصعوبات.

كان فريقكم من المنافسين على المراكز الأولى في دور الذهاب فما هي العوائق التي أبعدتكم عن المنافسة في الإياب ؟
في بداية الدوري كنا في المقدمة ولكن مع ضغط المباريات وطول فترة إقامة الدوري تعرض لاعبونا للإرهاق ، والعديد من الإصابات حيث كنا نلعب مباراتين إلى ثلاث مباريات في الأسبوع الواحد ، مما أدى إلى تراجع مستوانا العام.

إذا تلقيت عرضاً مناسباً من أي ناد آخر هل ستترك فريقك شمسان .. ولماذا ؟
حالياً لا أفكر إلا بالإستمرار مع نادي شمسان الذي تربيت فيه على يد الكابتن علي بادي، وأود أن أطور من نفسي وأثبت وجودي بشكل أفضل في صفوف الجبل الشمساني.

هل لديك ما تقوله حول البطولة التنشيطية القادمة ؟
سنبدأ فترة إعداد جديدة بعد التوقف لفترة وذلك بدءاً من الأسبوع القادم إن شاء الله ، وأتمنى من الإدارة واللاعبين التكاتف والوقوف إلى جانب بعضهم البعض لتقديم مستوى يليق بإسم نادي شمسان العريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى